انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » أبوظبي موتورز تقدم سيارة MINI Sidewalk Convertible

أبوظبي موتورز تقدم سيارة MINI Sidewalk Convertible

أبوظبي موتورز تقدم سيارة MINI Sidewalk Convertible

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي: أطلقت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، سيارة MINI Sidewalk Convertible لعام 2021 في وقت سابق من هذا الأسبوع.

يعد هذا الطراز الأحدث ضمن سلسلة طرازات Sidewalk منذ ظهورها العالمي لأول مرة في عام 2007، كما أنه الطراز الوحيد الذي يتمتع بسقف مفتوح ضمن فئة السيارات الصغيرة الفاخرة. ويتميز هذا الطراز بتصميم أنيق وعفوي، وهو مثالي لمن يرغب بسيارة ذات سقف قابل للفتح للاستمتاع تجربة قيادة في الهواء الطلق.

يتمتع كل من التصميم الخارجي الذي يضم تفاصيل مميزة، والتصميم الداخلي الأنيق بالجاذبية إلى أبعد الحدود، وهذا ما يمنح السيارة مظهراً فريداً يلفت الانتباه في كل مكان.

وبفضل تصميم MINI المفتوح في الهواء الطلق، فإن اللون المبتكر والمختار بدقة متناهية والطابع الذي يميز هذا الطراز يعبران بوضوح عن الأناقة الفائقة والمتعة التي تضمنها السيارة.

التصميم الخارجي
بالإضافة إلى مكانتها الاستثنائية في سوق السيارات، تتمتع سيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة بلمسة إضافية من التفرد. ومن المزايا البارزة الطلاء ذو اللون المعدني للسيارة بلون Deep Laguna والذي تم تقديمه لأول مرة في هذا الطراز.

وبناءً على رغبة العميل، يمكن اختيار ألوان أخرى للطلاء الخارجي مثل Midnight Black metallic، وWhite Silver metallic، وEnigmatic Black metallic، وMoonwalk Gray metallic، وThunder Grey metallic.

ويبرز الطابع الرياضي بوضوح في السيارة المفتوحة ذات المقاعد الأربعة من خلال تفاصيل غطاء المحرك الخاصة بالطراز مع أطراف بألوان مغايرة والسقف القماشي الأوتوماتيكي بالكامل والمزين بتصميم خطوط أنيقة ذات لون رمادي.

التصميم الداخلي
يبرز الفرش الجلدي داخل السيارة، بلون بترولي مع خطوط صفراء تمتد نحو مركز كل مقعد. وتتميز الأسطح الداخلية لسيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة بتصميم خاص بالطراز. وتمتزج التفاصيل التي تزين التصميم الداخلي وذات الإضاءة الخلفية إلى جانب مقعد الراكب بلون Piano Black مع لمسات بلونين بترولي وفضي.

وتماشياً مع باقة مزايا Sidewalk Chili، فإن نسخة الإصدار تتميز أيضًا بمصابيح أمامية LED، ومصابيح ضباب LED، وباقة إضاءة داخلية بالإضافة إلى أوضاع قيادة MINI، وتكييف هواء أوتوماتيكي، ومقعد راكب أمامي قابل لضبط الارتفاع وباقة تخزين.

المحرك
يختلف مدى القيادة في سيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة وفقاً للاختيار من بين ثلاثة محركات بنزين مزودة بتقنية الشاحن التوربيني المزدوج MINI TwinPower Turbo. يتم الجمع بين جميع المحركات مع علبة تروس يدوية من 6 سرعات بشكل قياسي، كما تتضمن الخيارات المتاحة لهذا الطراز ناقل حركة Steptronic بـ 7 سرعات مع قابض مزدوج.

وإلى جانب التجهيزات القياسية المتاحة، تتوفر مجموعة واسعة من الخيارات لجميع أنواع المحركات من طراز الإصدار لتوفير المزيد من الراحة ومتعة القيادة والأجواء العفوية في الهواء الطلق.

للتعرف على المزيد عن سيارة MINI Sidewalk Convertible الجديدة، يرجى زيارة www.mini-abudhabi.com أو الاتصال بالرقم 800-BMW (269).

*تطبق الشروط والأحكام

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى