انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “أبو خضر للسيارات” تعلن عن عروض سخية على سيارات شفروليه خلال شهر رمضان المبارك

“أبو خضر للسيارات” تعلن عن عروض سخية على سيارات شفروليه خلال شهر رمضان المبارك

“أبو خضر للسيارات” تعلن عن عروض سخية على سيارات شفروليه خلال شهر رمضان المبارك

الأردن- تحتفل شفروليه ومجموعة أبو خضر للسيارات بروح العطاء في شهر رمضان المبارك من خلال تقديم باقة من العروض الحصرية، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة من العروض والخصومات القيّمة عند شراء سيارة جديدة من مجموعة سيارات الشركة الحائزة على جوائز، ويشمل ذلك توفير حتى 6000 دينار* خلال الشهر الفضيل.
ولضمان انتفاع العملاء من العروض الرمضانية على السيارات بأكبر قدر ممكن، تقدم مجموعة أبو خضر خطة سداد جذابة من الوكيل مباشرة مدتها ثلاث سنوات وبمعدل فائدة يبلغ 9% ودفعة أولى قدرها 40%، وبذلك سيحصل العملاء على مرونة أكبر لاقتناء سيارة شفروليه جديدة.
وفي هذا السياق، قال السيد أحمد الخصاونة، مدير عام الشركة الرائدة للسيارات في الأردن: “تقدم شفروليه ومجموعة أبو خضر للسيارات للعملاء في الأردن عروضًا سخية خلال شهر رمضان المبارك. وطيلة أيام الشهر الفضيل، سيستفيد عملاؤنا من العديد من العروض القيمة عند شراء سيارة شفروليه جديدة. وبدءًا من طرازات تراكس واكوينوكس وسيلفرادو وتريل بليزر، ستكون سيارات شفروليه في متناول الجميع خلال شهر رمضان المبارك”.
وتلتزم شفروليه ومجموعة أبو خضر للسيارات بوضع العملاء في صميم أعمالهم، ولذلك، تأتي جميع السيارات مع برنامج “رعاية شفروليه الشاملة” كخدمة قياسية، كما سيتم تقديم خدمة السيارة في غضون ساعة واحدة عند حجز موعد مسبق، ويمكن حجز موعد الخدمة خلال يومين فقط، مع توفير ضمان إقليمي لثلاث سنوات أو 100,000 كيلومتر، وتقديم خدمة المساعدة على الطريق على المستوى الإقليمي على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لأربع سنوات، وضمان توفر قطع الغيار والشفافية في الأسعار. هذا وتحرص شفروليه على إرضاء العملاء وضمان راحتهم من خلال وضعهم في قائمة أولوياتها على الدوام.

وتشمل العروض طرازات مثل:
• شفروليه سيلفرادو: متوفرة بسعر يبدأ من 33,900 دينار، ويمكن للعملاء توفير 6000 دينار. أصبحت شاحنة شفروليه الأسطورية هذه أكثر حداثة وقدرة من أي وقت مضى، علاوة على الأداء الفائق الذي تشتهر به.
• شفروليه تريل بليزر: انطلق في مغامرات خيالية على الطرق الوعرة خلال شهر رمضان المبارك مع سيارة الدفع الرباعي فائقة القوة والقدرات من شفروليه، بسعر يبدأ من 37,900 دينار، مما يسمح للعملاء بتوفير 3000 دينار.
• شفروليه اكوينوكس: خصومات بقيمة 3000 دينار، تتوفر اكوينوكس اليوم بسعر 26,900 دينار فقط، ليتمكن العملاء من الانطلاق بهذه السيارة المعززة بالكثير من تقنيات الأمان النشطة التي تضمن سلامتهم وسلامة أحبائهم على الطرقات.
• شفروليه تراكس: متوفرة بسعر يبدأ من 20,900 دينار، مما يسمح للعملاء بتوفير 2,350 دينار خلال شهر رمضان المبارك، ويساعدهم في الانطلاق في الطرقات واستكشاف جمال المدن الأردنية.
• شفروليه بولت EV: خصومات تصل إلى 3000 دينار، تتوفر سيارة بولت EV بسعر 30,900 دينار، بهدف منح السائقين فرصة أكبر للمساهمة في بناء مستقبل مستدام.
• شفروليه أفيو: تتوفر بسعر 14,250 دينار مع خصومات بقيمة 1650 دينار، وتوفر أفيو للعملاء مزايا أمان متقدمة وتقنيات مبتكرة فضلًا عن متعة القيادة التي لا تضاهى.
• شفروليه تاهو: تجربة قيادة فريدة على الطرق الوعرة إلى جانب تقنيات السلامة والأمان المتطورة، وتتوفر سيارة شفروليه تاهو اليوم بسعر 64,900 دينار، لتوفر على العملاء 1000 دينار.
• شفروليه سبارك: تتوفر بسعر يبدأ من 12,900، وتمنحكم سبارك تجربة قيادة ممتعة إلى جانب المزايا التقنية المتقدمة، وخلال هذا الشهر، لن يقتصر الأمر على توفير الوقود، بل سيوفر العملاء 1000 دينار عند شراء سيارة سبارك.

جدير بالذكر أن مجموعة أبو خضر هي الوكيل الحصري لعلامة شفروليه في الأردن، وتقدم أحدث التقنيات والتصاميم في عالم السيارات لتجعل من عملية شراء كل سيارة تجربة ممتعة للغاية. ويمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من العروض الرمضانية زيارة صالات العرض الموجودة غرب عمّان أو زيارة الرابط https://www.chevrolet-jordan.com. لمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الرقم 065803605.
*تطبق الشروط والأحكام

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى