انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » أستون مارتن تعيّن كبير مهندسين جديد، لمجموعة نقل الحركة

أستون مارتن تعيّن كبير مهندسين جديد، لمجموعة نقل الحركة

أستون مارتن تعيّن كبير مهندسين جديد، لمجموعة نقل الحركة

  جايدون: أعلنت أستون مارتن عن تعيين يورج روس بمنصب كبير المهندسين لمجموعة توليد الحركة.

سيكون يورج مسؤولاً عن تطوير محركات أستون مارتن، نظم نقل الحركة والكهرباء، وتقديم التقارير إلى ماكس سفاينائب الرئيس والمدير الفني، وسيعمل انطلاقاً من مكتبه في مقر الشركةفي جايدون، وارويكشاير.

يحمل يورغ المولود في رامسايد، بألمانيا، درجةالدكتوراه في الهندسة الميكانيكية منالجامعة الراينية الفستفالية العليابآخن، ألمانيا. ويتحدث عدة لغات منها الألمانية والإنجليزية والإيطالية.

وصرّح السيد ماكس سفاي تعليقاً على التعيينالجديد قائلاً، “يسعدنا الترحيب بالسيد يورج في فريق أستون مارتن، وسيثبت القدر الكبير من خبرته ومعرفته أنه لا يُقدّر بثمن لفريقالهندسة مع تحضيراتنا لأعمال الجيل المقبل من منتجات أستون مارتن”.

بينما علّق يورج روس على تعيينه، قائلاً: “يسعدني الانضمامإلى أستون مارتن في فترة تُعتبر حساسةً بالنسبة للعلامة التجارية.

“الشركة في لحظة مفصلية هامة منتاريخها، مع إعلانها الأخير عن أول سيارة كهربائية لها RapidE. وأنامتحمّس للقيام بدور في تطوير الاستراتيجية المستقبلية لسيارة أستون مارتن”.

انضم روس يورج إلى أستونمارتن قادماً من مازيراتي حيث شغل منصب رئيس مجموعة نقل الحركة المتقدمة، كما أمضى أكثر من 25 عاماً في صناعة السيارات شغل خلالها مناصب الإدارة العليا في IAV،سكوديريا فيراري للفومولا 1، وفورد، فضلاً عن آخر منصب له في مازيراتي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى