انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » أسطورة فريق مانشستر يونايتد ريان غيغز في ضيافة شيف المشاهير سكوت برايس في دبي

أسطورة فريق مانشستر يونايتد ريان غيغز في ضيافة شيف المشاهير سكوت برايس في دبي

أسطورة فريق مانشستر يونايتد ريان غيغز في ضيافة شيف المشاهير سكوت برايس في دبي

شيف مطعم فولي من نك آند سكوت يطلع على اهتمامات ريان في عالم المأكولات ويشاركه تجربة طهي خاصة 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، فاجأ ريان غيغز، أسطورة فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم شيف المشاهير سكوت برايس عندما قام بزيارة مطعمه الشهير في دبي “فولي من نك آند سكوت”. وتوجه غيغز الذي يعد أكثر اللاعبين حصولًا على الكؤوس والتتوجيات في تاريخ الفريق، إلى المطعم الواقع في مدينة جميرا برفقة مجموعة من أصدقائه مساء أمس الأول.

وبعد تجربته مجموعة من الأطباق الفريدة والمقدمة بأسلوب عصري، أثنى غيغز على لمسات الشيف خصوصاً بعد معرفته بأن سكوت  قد عمل لدى الظاهرة العالمية في عالم الطهي “الشيف غوردون رامزي” حيث أبدى غيغز فضولًا تجاه المصدر الذي يستسقي منه سكوت إلهامه في تحضير الأطباق.

وقد حضر اللاعب العالمي درس طهيٍ سريع حول كيفية إعداد عدد من الأطباق الفريدة لدى  مطعم “فولي من نك آند سكوت” ، تلى ذلك التقاط صور مع أفراد فريق العمل.

وحول هذا اللقاء، قال الشيف سكوت الذي يدير المطعم مع صديقه الشيف نك ألفيس: “فاجأني ريان بالفعل حول مدى اطلاعه على عالم الطهي والمأكولات وقد سُررت حقًا بمشاركته واستمتاعه برفقتنا في المطبخ”  

وأضاف: “استقبلت العديد من الضيوف المشاهير هنا في المطعم لكن أن يزورك اللاعب الذي تعده بطلك فهذا أمر مدهش”.

وطلب غيغز على العشاء مجموعة من الأطباق التي يشتهر المطعم بها مثل طبق سمك الراهب، وشريحة لحم خاصرة الضأن والكركند العماني.

وصنع كل من نك وسكوت اسمًا لامعًا لهما في مشهد الطهي، إذ عملا لدى غوردون رامزي لـ 15 عامًا في لندن، وباريس ودبي، قبل أن يُطلقا مطعمهما الخاص في 2011.

وافتتح مطعم فولي من نك آند سكوت مطلع عام 2017، بإطلالات خلابة على القنوات المائية لمدينة جميرا وبرج العرب والخليج العربي. ويضم المطعم ركنًا مفتوحًا لتناول الطعام ومطبخًا مكشوفًا إضافة إلى

مشرب وتراس خارجي رائع، ويقدم المطعم أسلوبًا جديدًا لوجهات الطعام الراقية بشكل يجمع عنصري الفخامة والجلسات المريحة.

حول غيتس هوسبيتاليتي 

تأسست غيتس هوسبيتاليتي في 2010، ملتزمة بتطوير أسلوب الضيافة الراقي ودفعها نحو مستويات عالمية، وإدارة الأصول، وتزويد خدمات الأغذية والمشروبات. يعود السبب وراء نجاح الشركة إلى الشغف الممزوج بالمعرفة والمدعوم بالخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق الإدارة ضمن سوق الضيافة والمطاعم محليًا وعالميًا. تقوم الشركة في الوقت الحالي بتطوير مجموعة من مفاهيم وجهات الطعام المحلية، وامتلاك عقود حقوق امتياز للعديد من العلامات التجارية لنخبة من المطاعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تهدف لتوسيع نطاق الوصول من خلال وضع وتطوير وتشغيل مفاهيم فريدة وجديدة للمطاعم تتناسب مع احتياجات السوق المحلية و/أو ضم علامات تجارية أخرى هامة تتوافق مع المعايير التي تقوم عليها.

الموقع الإلكتروني:

https://gateshospitality.com/

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى