انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » أكسالتا تفوز بجائزة ريادة السوق عن فئة أفضل المنتجات العالمية لإعادة طلاء وترميم السيارات

أكسالتا تفوز بجائزة ريادة السوق عن فئة أفضل المنتجات العالمية لإعادة طلاء وترميم السيارات

أكسالتا تفوز بجائزة ريادة السوق عن فئة أفضل المنتجات العالمية لإعادة طلاء وترميم السيارات

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة ’أكسالتا كوتينج سيستمز‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)، عن فوزها بجائزة ’فروست أند سوليفان لريادة السوق 2017‘ عن فئة قطاع تجديد وطلاء السيارات، والتي كرّمت باقة متميزة من منتجات الشركة تشمل Cromax وSpies Hecker وStandox باعتبارها الأفضل من فئتها عالمياً.

 

وبهذه المناسبة، قال جو ماكدوجال، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم منتجات إعادة الطلاء والتجديد العالمية ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ’أكسالتا كوتينج سيستمز‘: “تحظى منتجات التجديد من ’أكسالتا‘ بحضور قوي لدى ورشات تصليح السيارات حول العالم باعتبارها إحدى العلامات التجارية الرائدة على مستوى السوق. ولا شك أن حصولنا على جائزة ’فروست أند سوليفان‘ كأفضل مزودي طلاء تجديد السيارات في العالم يبرهن على حضورنا الرائد في الأسواق، ويذكرنا بأهمية الحفاظ على هذه المكانة، ومواصلة التركيز على تقديم أفضل المنتجات إلى عملائنا كل يوم. ونحن فخورون للغاية بقدرتنا على تحقيق التميز والتفوق على منافسينا من ناحية الجودة العالية للمنتجات التي نقدمها، وتقديم أرقى الخدمات إلى عملائنا. كما نبذل جهوداً حثيثة لمواصلة تحسين منتجاتنا وتزويد عملائنا بأفضل الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. ويأتي ذلك انطلاقاً من هدفنا المتمثل في تمكين ورشات التصليح التي تستفيد من خدماتنا بأن تصبح أكثر سرعة وكفاءة وأقل هدراً في تنفيذ العمل”.

 

وتقوم شركة ’فروست آند سوليفان‘ بتقييم عدد كبير من المعايير عند منح الجوائز إلى المرشحين والتي تشمل جودة المنتج، والتكنولوجيا المستخدمة، وتجربة العملاء، والأداء، وحضور العلامة التجارية وغيرها. كما تجري الشركة أبحاثاً شاملة على المنتجات لتحديد مدى جودتها، ثم تقوم بتقديم النتائج إلى مجموعة من الخبراء المتخصصين بالقطاع. وتنوّه التقييمات الخاصة بالجائزة – والتي يمكن الاطلاع عليها كاملة من هذا الرابط – على وجه التحديد إلى تركيز ’أكسالتا‘ على الاستدامة البيئية ، وتوفير فرص التدريب المبتكرة، ومدى تفوق منتجاتها المصممة خصيصاً للارتقاء بإنتاجية ورشات التصليح؛ حيث شكّلت هذه المعايير بمجموعها السبب الأساسي لمنح هذه الجائزة المرموقة إلى الشركة.

 

بدورها، قالت كريستينا توماس، كبير محللي الأبحاث لدى شركة ’فروست أند سوليفان‘: “بالرغم من بيئة العمل الصعبة والتغير المستمر في المتطلبات الخاصة بعمليات تجديد وطلاء السيارات، حافظت شركة ’أكسالتا‘ على مكانتها الرائدة في الأسواق بفضل قدرتها على مواصلة الابتكار وعلاقاتها القوية مع عملائها. وتؤكّد أبحاثنا بأن الشركة نجحت بفضل محفظتها الواسعة من منتجات تجديد وطلاء السيارات في إرساء علامة تجارية متميزة، وترسيخ حضورها كمزود لأفضل المنتجات التي توفر أرقى مستويات القيمة للعملاء”.

 

 

 

 

 

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى