انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » أنس الحلو بطل النسخة التاسعة من ريد بُل كار بارك درفت الأردن

أنس الحلو بطل النسخة التاسعة من ريد بُل كار بارك درفت الأردن

أنس الحلو بطل النسخة التاسعة من ريد بُل كار بارك درفت الأردن

عمان – نجح لأول مرة الدرفتر أنس الحلو في انتزاع المركز الأول في المنافسات المحلية في مسابقة ريد بُل كار بارك درفت، التي عادت مجدداً الى المملكة لتضع هواة رياضة المحركات أمام تحدي إثبات تفوقهم في فنون القيادة والتحكم بالسيارات.
وسجل الحلو أفضل أداء في الجولات الثلاث. بعدما سجّل 282 نقطة في الجولة الأولى، ثم 373 في الجولة الثانية، قبل أن يكلِّل عروضه الرائعة في الجولة الثالثة الأخيرة برصيد بلغ 370 نقطة، وسط أجواء حماسية وتفاعل كبير من الجمهور.
وحلّ هشام عصام في المركز الثاني برصيد 355 نقطة في الجولة الثالثة، بعدما قدّم بدوره أداءً مذهلاً. 
وكان الدرفتر مجاهد البيتموني حاضراً بقوة على ساحة المنافسة هذه السنة، مع احتلاله المركز الثالث برصيد 323 نقطة في الجولة الثالثة. 

واستعد ابطال الأردن للدرفت للمشاركة في مسابقة ريد بُل كار بارك درفت والتي تم من خلالها اختيار بطل المسابقة الذي سيتأهل الى النهائيات العالمية في تركيا في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل!
قامت البطولة بالتنسيق والتعاون مع الأردنية لرياضة السيارات وبإشراف بطل الراليات وسباقات السرعة ورياضي ريد بُل عبدو فغالي، وبتقديم الإعلامي الزميل أحمد دعموس، حيث شهدت منطقة أرض المعارض مشاركة اقوى 20 متسابق درفت الذين خاضوا مسار خاص يتخلله العديد من المنعطفات بسياراتهم، مستعملين كل ما في جعبتهم من المهارات وفنون الدرفت لحصول استحسان الحكام وخطف اهتمام الجمهور وحماسته.
قامت لجنة تحكيمية من اختصاصيين في مجال رياضة المحركات مؤلفة من: ليث الشريف من الأردن، علي بلوشي من عُمان وجان بيير نصرالله ويوسف بسيل من لبنان، بوضع العلامات للسائقين، وارتكز الحكام بشكل أساسي في تحديد النتائج على عروض الدرفت للمشاركين في سياراتهم المحضرة خصيصا للحدث، من خلال دخولهم المنعطفات بأروع الطرق وأكثرها دقة، مستعملين الفرامل اليدوية وتقنياتهم الخاصة الى جانب طاقة سياراتهم وتجهيزاتها، وأخذ الحكام في الاعتبار أصوات هدير المحركات، وشكل السيارات وتصميمها، إضافة الى الدخان الناتج عن احتكاك الإطارات بأرضية المسار.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى