This domain has recently been listed in the marketplace. Please click here to inquire.

spamcheckr.com

انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » أودي- علي وأولاده تتكفل بنقل 239 مشجعاً للمنتخب الوطني الإماراتي إلى الكويت لحضور نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم

أودي- علي وأولاده تتكفل بنقل 239 مشجعاً للمنتخب الوطني الإماراتي إلى الكويت لحضور نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم

أودي- علي وأولاده تتكفل بنقل 239 مشجعاً للمنتخب الوطني الإماراتي إلى الكويت لحضور نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم

المشجعون ظفروا بمقاعد مجانية في رحلتهم إلى الكويت بعد تسجيل مشاركتهم عبر القنوات الرقمية للشركة

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، قدّمت شركة علي وأولاده، الوكيل الحصري لعلامة أودي في أبوظبي 239 مقعداً على طيران الاتحاد لنقل مشجعي المنتخب الوطني الإماراتي إلى الكويت لحضور نهائي بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم والذي جمع بين فريقي الإمارات العربية المتحدة وعُمان. فقد حظي المشاركون ممن سجّلوا مشاركتهم أولاً عبر القنوات الرقمية للشركة بمقاعد مجانية على متن طيران الاتحاد لحضور المباراة النهائية التي أقيمت في الكويت.

هذا وتميزت بطولة كأس الخليج هذا العام بالكثير من الإثارة والحماس في مبارياتها التي أجريت في دول الخليج العربي، وتمتّع الجمهور بمشاهدة المباريات الحماسية لهذا البطولة وما لقيته من اهتمام جماهيري كبير على مستوى المنطقة برمتها، وهو ما ألهم أودي-علي وأولاده لإتاحة الفرصة لحضور نهائي البطولة مباشرةً وعلى أرض الملعب أمام متابعي قنواتها الرقمية وعشاق كرة القدم والعملاء والجمهور عامةً.

وتأتي هذه المبادرة اقتداءً بالخطوة الكريمة من قيادة الإمارات العربية المتحدة في دعم المنتخب الوطني، وتهدف أودي-علي وأولاده من خلالها إلى دعم المبادرات التي تقودها الحكومة في سبيل المضي قدماً لتنمية الأمة وتحقيق ازدهارها.

يُذكر أن أودي-علي وأولاده هي شركة محلية ذات وصول عالمي، تتفاعل مع عملائها بشكل مستمر وتقدّم في المجتمعات العاملة بها العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتمدّ الأفراد بتجارب متميزة وفريدة على غرار هذه المبادرة. ومن خلال حضورها القوي في مختلف القطاعات، وبكونها الوكيل الحصري في أبوظبي لعلامة السيارات أودي، تمضي المجموعة قدماً في التزامها بالتميز وجودة المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه المبادرة، قال مارك أوستن، المدير العام لعلامة أودي في أبوظبي: “نحن في شركة علي وأولاده نعمل دائماً على تطوير سبل مبتكرة للتفاعل مع جمهورنا بهدف توفير فرص لا نظير لها في عدد من المجالات، ومع الحماس المتزايد الذي شهده نهائي كأس الخليج، شكّلت هذه الحملة وسيلة مثالية لتزويد مشجعي المنتخب الوطني بتجربة شخصية تمكنهم من التعبير عن حبهم لمنتخبهم وأن يكونوا جزءاً من هذا الحدث التاريخي. ونحن ماضون قدماً في الحفاظ على دورنا الرائد في مجتمعنا ونتطلع للوصول به إلى آفاق جديدة إضافة إلى رعاية العديد من المساعي المستقبلية.”

تجدر الإشارة إلى أن المشجعين الفائزين حظوا بتجربة مبهجة وذلك ضمن أجواء تميزت بالروح الرياضية العالية والجو الحماسي بين الفريقين.

للمزيد من المعلومات عن شركة علي وأولاده والمنتجات والخدمات التي توفرها أو لمعرفة المزيد حول أحدث أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع www.audi-abudhabi.com .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى