انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » “إحجز مباشرة وأحصل على المزيد” في منتجع كورال بيتش الشارقة

“إحجز مباشرة وأحصل على المزيد” في منتجع كورال بيتش الشارقة

“إحجز مباشرة وأحصل على المزيد” في منتجع كورال بيتش الشارقة

أعد منتجع كورال بيتش الشارقة عرضا لا يضاهى يتميز بقيمته المضافة من أجل المسافرين الذين يقومون بالحجز مباشرة بالفندق من خلال الهاتف.

وفي إعلانه عن هذا العرض الحصري “إحجز مباشرة وأحصل على المزيد”، أكد السيد/ هيثم عزيز، مدير الفندق، منتجع كورال بيتش الشارقة،: “يسعدنا أن نقدم لضيوفنا قيمة أعظم مع عدد من المزايا عندما يقومون بحجز غرفتهم مباشرة عن طريق موقعنا على الإنترنت. إنه حافز واحد لحث الضيوف على القيام بالحجز المباشر معنا لكنه جزء من استراتيجيتنا لمنحهم أفضل صفقة. نحن نخطط لإطلاق سلسلة من المزايا المماثلة لمكافأة عملائنا المخلصين لكي يستمتعوا بوقتهم معنا”.

تشمل مزايا “إحجز مباشرة وأحصل على المزيد: ما يلي:

  • بوفيه إفطار مجانا
  • بوفيه غداء أو عشاء مجانا عند الحجز بسعر المبيت والإفطار
  • الترقية مجانا لغرفة تطل على البحر، وفقا لما هو متاح عند الوصول
  • المغادرة المتأخرة مجانا حتى الساعة 04 مساء، وفقا لما هو متاح.

 

للحجز والاستفسارات، رجاء الاتصال: 9999 522 (6) 971+

 

حول منتجع كورال بيتش الشارقة

خضع منتجع كورال بيتش الشارقة، تحت إدارة أتش أم اتش – إدارة الضيافة القابضة، مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق منحته مظهراً جديداً وجذاباً تماماً. يضم المنتجع الفاخر 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد بديعة للبحر. تمثل المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم بقوائمها التي تلبي كل ذوق أحد عوامل الجذب الرئيسية بالمنتجع. يقع المنتجع على واحد من شواطيء الإمارة الرملية الرئيسية ويضم العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، حجرة ألعاب مغطاة ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.

 

للمزيد من المعلومات حول الفندق، تفضلوا بزيارة الموقع: hmhhotelgroup.com/coralbeachresortsharjah أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى