انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » إنفينيتي من العربية للسيارات تبرم علاقة شراكة مع “مارفل لينك” للنقل الفاخر

إنفينيتي من العربية للسيارات تبرم علاقة شراكة مع “مارفل لينك” للنقل الفاخر

إنفينيتي من العربية للسيارات تبرم علاقة شراكة مع “مارفل لينك” للنقل الفاخر

– الشراكة الأحدث توفر سيارات إنفينيتي إلى قاعدة واسعة من الجمهور في الإمارات –

دبي -الإمارات العربية المتحدة– أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، اليوم عن دخولها في شراكة مع مارفل لينك الشركة الشهيرة المتخصصة في مجال النقل الفاخر مع السائق بجودة عالية وبأسعار معقولة.
وتبرز الشراكة الجديدة توسع إنفينيتي في قطاع سيارة الليموزين الفاخرة في الإمارات، إدراكًا من العربية للسيارات لأهمية توفير السيارات الفخمة لقاعدة جماهيرية واسعة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم مارفل لينك على الفور باستخدام سيارات إنفينيتي حصريًا في أسطولها، حيث قامت بشراء 18 سيارة من طراز Q70 وثلاث سيارات من طراز QX60.
وعن طريق الجمع بين السمعة المتميزة للعربية للسيارات، وتركيز مارفل لينك على تقديم خدمات النقل عالية الجودة، ستعمل هذه الشراكة على توفير أسطول جديد من السيارات الفاخرة للمقيمين في جميع أنحاء الإمارات. وتجمع سيارة السيدان Q70 الشهيرة بأدائها الرائع بين السمات القوية والفخامة، في حين توفر سيارة الدفع الرباعي QX60 بمقاعدها السبعة التوازن المثالي بين الوظائف العملية والشكل الجميل. وتمتاز السيارتان بالدقة المتناهية في كل التفاصيل، وتوفران المساحة الوفيرة والتقنيات الذكية وأحدث مواصفات السلامة. ويمكن الاستفادة من خدمات أسطول إنفينيتي من خلال مارفل لينك التي تقدم للمقيمين في الإمارات وسيلة جديدة للسفر المريح والراقي عند الحاجة.
وتمثل شراكة العربية للسيارات مع مارفل لينك علامة بارزة أخرى في رسالتها الهادفة إلى إثراء حياة عملائها، إلى جانب إرساء معايير جديدة للثقة والرضا لهم في قطاع السيارات بدولة الإمارات.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.
وحصلت الشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركة نيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوز بالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب “الموزع الرائد” من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة على التوالي ولقب “المستورد الرائد” لسيارات رينو عام 2012. حازت العربية للسيارات على جائزة “موزع العام” لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي 2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعة الشهرة لبطاقة البلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية.
وتُشغل الشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:
13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو و6 مراكز إنفينيتي جديدة.
6 مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.
مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
تسهيلات لوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية.
16 مركزاً للخدمة.
14 مركزاً لقطع الغيار.
الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى