انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملة مكافآتها الحصرية بمناسبة عيد الفطر

إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملة مكافآتها الحصرية بمناسبة عيد الفطر

إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملة مكافآتها الحصرية بمناسبة عيد الفطر

• يمكن للعملاء الآن استبدال سيارتهم بمبلغ يصل الى 10 آلاف درهم فوق قيمتها السوقية

دبي – الإمارات العربية المتحدة – حرصًا منها على الاحتفال مع عملائها بحلول عيد الفطر السعيد، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن حملة مكافآتها الحصرية للعيد.

وبموجب هذه الحملة، يمكن للعملاء الآن استبدال سياراتهم بقيمة تصل الى 10 آلاف درهم فوق قيمتها السوقية، والاستفادة من مزايا العرض الرمضاني الحالي في كافة صالات العرض التابعة للشركة. وسيتواصل العرض خلال الفترة من 21 إلى 31 مايو، لإسعاد عملائها في هذه الظروف الاستثنائية.

يشار إلى أن إنفينيتي تعتبر نموذجًا للهندسة المتطورة والأداء الفائق، كما تقدم هذه العلامة مجموعة متنوعة من التصميمات الرائعة والخيارات المتنوعة في سياراتها.

أما بالنسبة إلى العملاء الذين يرغبون باختبارات قيادة للسيارات المرغوبة، يمكنهم ترتيب مكالمة عبر الفيديو مع مستشاري المبيعات عبر تطبيق “زوم” أو “مايكروسوفت تيمز”، بالاتصال على الرقم المجاني 800INFINITI (800-46346484) أو من خلال الموقع الإلكتروني infinti-dubai.com، كما ترحب الشركة بعملائها لزيارة مراكز إنفينيتي من السبت إلى الخميس، من 10 صباحًا إلى 7 مساءً، وفي أيام الجمعة من 2 بعد الظهر وحتى 7 مساءً.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى