انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “إنفينيتي Q30” تستحوذ على حصة قدرها 40٪ من فئة “سي-هاتش” في الإمارات

“إنفينيتي Q30” تستحوذ على حصة قدرها 40٪ من فئة “سي-هاتش” في الإمارات

“إنفينيتي Q30” تستحوذ على حصة قدرها 40٪ من فئة “سي-هاتش” في الإمارات

“إنفينيتي Q30” من العربية للسيارات تتصدر الفئة بفضل تصميمها الديناميكي والأداء المعزز لتوفير تجربة قيادة رائعة –

دبي – الإمارات العربية المتحدة – كشفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، في أحدث تقرير يغطي الفترة من يناير إلى يونيو 2017 عن أن “إنفينيتي Q30” قد استحوذت على حصة سوقية قدرها 40٪ من فئة “سي-هاتش” في غضون الأشهر الستة المشمولة في التقرير، كما أظهرت أن “إنفينيتي” تعدّ العلامة التجارية الأسرع نموًا في هذه الفئة خلال الفترة نفسها. وكانت الشركة قد قدمت Q30 إلى تشكيلة موديلات إنفينيتي في أغسطس 2016، وكانت حينها جديدة كليًا في السوق، وضمن شريحة السيارات المدمجة الفاخرة.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي في الشركة العربية للسيارات: “تمثل إنفينيتي Q30 حقبة جديدة للعلامة التجارية، حيث تمتاز بأدائها المحسّن وشكلها الديناميكي الجديد، ما يعني تقديم تجربة قيادة جديدة وجذابة. إننا نشعر بالسعادة الفائقة لاستجابة عملائنا الإيجابية عند إدخال هذا الطراز ضمن فئة السيارات المدمجة سريعة النمو في السوق”.

ويحمل Q30 سمات التصميم من إنفينيتي، كما أن السيارة ذاتها تطورت لتأخذ أشكالاً ديناميكية جديدة، مع المنحنيات الدرامية والأعمدة على شكل حرف (C) التي تتقوس إلى الأمام لتأخذ شكلاً هلاليًا يكون انعكاسًا للحركة الديناميكية، حتى عندما تكون في وضعية الثبات التام. ومن سمات التصميم الأخرى التي يمتاز بها طراز Q30 ذلك المزيج الذي يجمع بين المظهر المرتفع مع الارتفاع الكلي للسيارة الذي يبدو متناغمًا مع الموديلات الأخرى في فئة السيارات المدمجة التقليدية.

وتتوافر سيارة “إنفينيتي Q30” بنسختين من محرك التوربو، يكون الأول بسعة 1.6 لتر والآخر بسعة لترين قادر على توفير قوة عالية تصل إلى 208 حصان وعزم دوران بمقدار 350 نانومتر. وعندما يكون المحرك معززًا بخاصية الدفع الأمامي أو الدفع الكلي، فإنه يضمن أعلى أداءً في الفئة، لتستطيع سيارة “إنفينيتي Q30” معه الانطلاق من حالة الثبات الكلي إلى سرعة مقدارها 100 كيلومتر في غضون 7.3 ثانية.

ولاكتشاف الخصائص الديناميكية التي تتمتع بها سيارة “إنفينيتي Q30″، تتوجه العربية للسيارات بالدعوة إلى عملائها لزيارة أقرب مركزتابع لها، من أجل حجز تجربة قيادة، والتعرف إلى مواصفاتها العملية الفريدة، وتقديم شهاداتواقعية على أسباب الشعبية الواسعة لهذه السيارة.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 49 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي نفس الشهر، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي.

وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية “نادي التقدم العالمي لخدمات ما بعد البيع”، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة التاسعة على التوالي. وحصلت الشركة أيضًا على لقب “أفضل موزع” من قبل شركة نيسان للسيارات للسنة الثالثة على التوالي في العام 2013، ونالت أيضًا جائزة “وكيل العام” من رينو لثلاث سنوات متتالية من 2011 إلى 2013.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدماتاللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى