انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “احتفل بـ 2019 الآن” مع عروض خاصة من الفطيم تويوتا

“احتفل بـ 2019 الآن” مع عروض خاصة من الفطيم تويوتا

“احتفل بـ 2019 الآن” مع عروض خاصة من الفطيم تويوتا

لفترة محدودة فقط، يمكن للعملاء الاحتفال بالعام الجديد مبكراً وامتلاك طرازات مختارة من السيارات الرياضية متعددة الأغراض

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة- تحتفي الفطيم تويوتا بقدوم العام الجديد 2019 في وقت مبكر مع طرح الحملة الترويجية “احتفل بـ 2019 الآن”، حيث تدعو العملاء من خلال هذه الحملة المميزة للاحتفال بالعام الجديد وتدليل أنفسهم من خلال الحصول عروض خاصة على طرازات مختارة من السيارات الرياضية متعددة الأغراض من تويوتا للعام 2019، بالإضافة الى على عقد صيانة  لمدة أربع سنوات أو 80,000 كلم مجاناُ.

 

ويمكن للعملاء الذين يرغبون بامتلاك سيارة ذات إمكانيات فائقة للقيادة على الطرق الوعرة وحضور مهيب على طرقات المدينة، اختيار مركبة لاند كروزر GXR بمحرك 5.7 لتر، أو VXR بمحرك سعة 5.7 لتر، أو إصدار لاند كروزر جراند تورينج الذي تم طرحه حديثاً. في حين يمكن للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على سيارة رياضية متعددة الأغراض كبيرة ومثالية للعائلة، اختيار برادو 2019 التي توفر لهم مساحة واسعة وأقصى درجات الراحة لجميع أفراد الأسرة. كما تشمل الحملة الترويجية مركبة فورتشنر 2019 التي تتصف بقدرات لا مثيل لها، إلى جانب السيارة الأيقونة FJ كروزر.

 

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “نسعى دائماً في الفطيم تويوتا إلى تزويد عملائنا بأفضل المركبات العائلية التي تشتهر بقيمة لا تُضاهى، وأعلى مستويات الجودة، وقوة تحمل وموثوقية مذهلة. ومن خلال هذه الحملة الترويجية، نوجه الدعوة لعملائنا الكرام لاستقبال العام 2019 بإطلالة عصرية أنيقة والاستفادة من هذه العروض الخاصة على قائمة مركباتنا من السيارات الرياضية متعددة الأغراض التي تحظى برواج كبير”.

 

لمزيد من المعلومات عن حملة “احتفل بـ 2019 الآن” وحجز موعد لتجربة قيادة، يرجى زيارة أقرب صالة  عرض للفطيم للسيارات المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.toyota.ae

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى