انت هنا: الرئيسية » أخبار الفورمولا واحد » اربح تذاكر فورمولا وان وفرصة للقاء السائقَين المحترفَين فيليبي ماسا ولانس سترول مع ريكسونا

اربح تذاكر فورمولا وان وفرصة للقاء السائقَين المحترفَين فيليبي ماسا ولانس سترول مع ريكسونا

اربح تذاكر فورمولا وان وفرصة للقاء السائقَين المحترفَين فيليبي ماسا ولانس سترول مع ريكسونا

تعاونت ريكسونا، البخاخ الأول في العالم ضد التعرق، مع سلسلة متاجر لولو هايبر ماركت، وهي علامة شهيرة نشأت في أبوظبي وتوسّعت عالمياً لتفتتح فروعاً لها في عشر بلدان، لإطلاق شراكة تجارية مبتكرة في جميع أنحاء الخليج العربي كجزء من اتفاقية ريكسونا الخماسية مع سباق وليامز.

واحتفالاً بهذا التعاون، ستعرض سيارة ويليامز FW40 علامة لولو هايبر ماركت في سباق غراند بري أبوظبي الذي يقام في عطلة نهاية الأسبوع، من 24-26 نوفمبر 2017. بالإضافة إلى ذلك، تستضيف سلسلة متاجر لولو هايبر ماركت وشركة يونيليفر في 22 نوفمبر 2017 في فرع لولو في مشرف مول أبوظبي فعالية تتيح لمندوبي وسائل الإعلام والمستهلكين فرصة استثنائية للقاء سائقَي سباق ويليامز المحترفَين فيليبي ماسا ولانس سترول. وتُعَدّ هذه الفعالية الفرصة الأخيرة لمقابلة سائق الفورمولا وان النجم فيليبي ماسا، إذ إنه سيتقاعد عقب انتهاء بطولة غراند بري أبوظبي 2017. وسيحظى حاضرو الفعالية بفرصة المشاركة في سباقات فورمولا وان عبر أجهزة المحاكاة بحيث يتمكّنون من اختبار سرعتهم في الحلبة الافتراضية. وسيفوز صاحبا أعلى مجموع من النقاط بتذاكر لحضور بطولة غراند بري أبوظبي 2017.

تسعى ريكسونا إلى تقريب جوهر رياضة الفورمولا وان® إلى الهواة والمستهلكين. وفي هذا الإطار، ابتكرت حملة ترويجية مخصّصة لعملاء لولو هايبر ماركت بدءاً من 15 نوفمبر 2017. وقد أتاحت هذه الحملة للمستهلكين فرصة ربح “التجربة المثلى لقيادة سيارة رياضية في آي بي” في دبي أوتودروم، بالإضافة إلى تذاكر لحضور بطولة غراند بري أبوظبي، من خلال شرائهم منتجات ريكسونا المعروضة في متاجر لولو هايبر ماركت وتسجيل اشتراكهم في المسابقة عبر مراسلة ريكسونا على تطبيق فيسبوك مسنجر.

 

تعليقاً على التعاون القائم بين شركة يونيليفر ولولو هايبر ماركت، قال السيد سيم طارق يوكسل، المدير الإداري لشركة يونيليفر الخليج ومدير تنمية العملاء في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا وروسيا وأوكرانيا وبيلاروسيا: “إن الشراكة بين يونيليفر ولولو هايبر ماركت طويلة الأمد ويسرّنا تنظيم حملتنا الترويجية من خلال ريكسونا في متاجر لولو هايبر ماركت بدولة الإمارات العربية المتحدة. ونظراً إلى كون ريكسونا شريكاً رسمياً في سباق ويليامز، فإن هذه الحملة أمثل طريقة لها لتنمية علامتنا التجارية في المنطقة ودعم فريق السباق في ظلّ الضغوط التي يواجهها في شهر نوفمبر”.

 

من جهته، قال السيد أشرف علي م.أ، المدير التنفيذي لمجموعة لولو الدولية: “شكّلت استضافة حملة ريكسونا الترويجية قُبَيل السباق الكبير في أبوظبي حدثاً شديد الأهمية بالنسبة إلى لولو هايبر ماركت. وقد سُررنا بحصول عملائنا على فكرة شاملة عن الضغط والتوتر الشديدَين اللذَين يواجههما سائق الفورمولا وان®، وفرصة مشاهدة شعار لولو هايبر ماركت على سيارة سباق ويليامز المشارِكة في البطولة، فضلاً عن تفاعل عملائنا مع أبطال أسطوريين لسباق الفورمولا وان من أمثال فيليبي ماسا ولانس سترول”.

 نبذة عن لولو هايبر ماركت

تشكّل لولو هايبر ماركت فرع البيع بالتجزئة من مجموعة لولو الدولية المتعددة الأبعاد والجنسيات، ولطالما اشتُهرت بكونها رائدة التوجهات الحديثة في تجارة التجزئة في المنطقة. واليوم، ترمز لولو هايبر ماركت إلى تجارة التجزئة النوعية مع افتتاحها 138 فرعاً، كما أنها تُعَدّ وجهة للمتسوقين الواعين في مختلف أنحاء الخليج العربي. ومن خلال تشكيلة منتجاتها الممتعة والجديدة المتميّزة عن غيرها من المتاجر العادية، تقدّم متاجر لولو أجواءً عصرية جداً للتسوق من خلال دمج جميع الاحتياجات المحتمَلة للمستهلكين في مكان واحد. ولا تقتصر مزايا لولو هايبر ماركت على وجود فروع لها في جميع مدن الإمارات، فقد أصبحت الوجهة المفضّلة للتسوق في عمان، وقطر، والكويت، والبحرين، ومصر، والمملكة العربية السعودية، والهند، وإندونيسيا، وماليزيا.

 

نبذة عن ريكسونا وسباق ويليامز

في سنة 2015، وقّعت شركة يونيليفر اتفاقية شراكة لعدّة سنوات مع سباق وليامز. وتُقدّم منصة الفورمولا وان الفريدة من نوعها هذه توعية واسعة النطاق بعلامة ريكسونا لمزيلات التعرق الرائدة من حيث الأداء. تتيح رياضة الفورمولا وان فرصاً لتنمية علاقات عمل أساسية وزيادة المبيعات من خلال حوافز تجارية جذابة. فضلاً عن ذلك، تعمل شركة ويليامز للهندسة المتقدمة، وهي شركة خدمات تقنية وهندسية تابعة لمجموعة ويليامز، بالتعاون مع يونيليفر على تقديم الدعم في مجالَي الاستدامة والفعالية.

نبذة عن فريق سباق ويليامز

يُعَدّ فريق ويليامز واحداً من الفرق الرائدة في العالم في رياضة الفورمولا وان. وهو من فرق النخبة في مجال سباقات السيارات الرياضية، إذ إن سجلّه حافل بالفوز ببطولات الغراند بري منذ أكثر من 30 سنة. لطالما اشتُهر فريق “ويليامز” بكونه عنواناً للتميّز في رياضة السيارات منذ ستينات القرن العشرين. راجت شهرة فرانك ويليامز في وقت قياسي على أنه إحدى الشخصيات الأكثر تصميماً في هذه الصناعة، وبعد بَيعه حصّته الغالبة في فريقه الأصلي، أسّس فريق ويليامز الجائزة الكبرى الهندسي بالتعاون مع المهندس البريطاني باتريك هيد سنة 1977. وفي السنة التالية، صنع الفريق أول سيارة له، سيارة “”FW06، التي شكّلت البداية لانتقال الفريق من نجاح إلى نجاح. ومنذ ذلك الحين، أحرز فريق ويليامز 16 لقباً في بطولات فورمولا وان من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات، وتسعة ألقاب لصانعي السيارات الرياضية، وسبعة للسائقين، وهو ثالث أنجح فريق في العالم في هذه الرياضة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى