انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » اشترِ سيارة “إنفينيتي” جديدة وتمتع بأفضل العروض من “العربية للسيارات”

اشترِ سيارة “إنفينيتي” جديدة وتمتع بأفضل العروض من “العربية للسيارات”

اشترِ سيارة “إنفينيتي” جديدة وتمتع بأفضل العروض من “العربية للسيارات”

دفع ضريبة القيمة المضافة عن العميل وجوائز نقدية مغرية تصل إلى استرداد كامل قيمة السيارة الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛   تطلق “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرائدة في “مجموعة عبد الواحد الرستماني” والوكيل الحصري لعلامة “إنفينيتي” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عروضاً مميزة تتيح لعملاء “إنفينيتي” الاستمتاع برأس السنة الجديدة ومهرجان دبي للتسوق 2019 بطريقة استثنائية.

وفي إطار الحملة يحصل العملاء خلال مهرجان دبي للتسوق على جوائز مالية غير مسبوقة عند شراء سيارة “إنفينيتي” جديدة، مثل استرداد النقود والتي قد تصل أحياناً إلى قيمة السيارة الجديدة. كما ستتولى “إنفينيتي” دفع كامل قيمة ضريبة القيمة المضافة البالغة 5% على السيارة، في حين ستتكفل شركة “العربية للسيارات” بتغطية تكاليف التأمين في السنة الأولى.

ويعتبر هذا العرض الاستثنائي الذي تقدمه “العربية للسيارات” أفضل صفقة يمكن أن يحصل عليها العملاء عند شراء سيارة جديدة، حيث يقدم كفالة للسيارة لمدة 5 سنوات مع ضمان الجودة العالية التي لطالما تميزت بها سيارات “إنفينيتي”، فضلاً عن توفير خدمات الصيانة، والتأمين لمدة عام واحد، ودفع ضريبة القيمة المضافة عن العميل، وجوائز نقدية مغرية.

ويمكن لعشاق “إنفينيتي” زيارة أقرب صالة عرض تابعة لـ “العربية للسيارات” من أجل حجز موعد لتجربة قيادة “إنفينيتي” قبل شرائها والاستفادة من هذا العرض المميَز .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى