انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » البطل الإماراتي راشد الظاهر يعلى منصة التتويج في نهاية بطولة الإمارات للكارتينج عن فئة الكاديت

البطل الإماراتي راشد الظاهر يعلى منصة التتويج في نهاية بطولة الإمارات للكارتينج عن فئة الكاديت

البطل الإماراتي راشد الظاهر يعلى منصة التتويج في نهاية بطولة الإمارات للكارتينج عن فئة الكاديت

أبوظبي، إ.ع.م –ختم البطل الاماراتي الموهوب ابن التسعة أعوام راشد الظاهري موسم بطولة الإمارات للكارتينجالمرموقعن فئة الكاديت 2016/2017 في تتويج جديد، حيث هيمن في اليوم الأخير من السباق على حلبة رأس الخيمة حاصداً لقبه الثاني لهذا العام بعد فوزه ببطولة دبي في يناير الماضي.

وفي اليوم النهائي من السباق كان الظاهري الأسرع في فئة الكاديت (من 8 الى 12 عام) بفارق نصف الثانية عن المتسابق الآخر في المركز الثاني، على الرغم من المسار المنزلق على الحلبة.

وفي سباق فوضوي تراجع الظاهري الى مركز متأخر، ولكن سرعان ما استعاد زمام المبادرة ليعود ويتقدم في السباق حيث قدم أداءً مثيًرا للإعجاب على الحلبة متقدماً على جميع منافسيه، حاصداً بعد ذلك فوزه المستحق بفارق زمني يقدر بأربع ثوانٍ عن أقرب منافسيه.

و في السباق ما قبل النهائي وفي أداء ممتاز حققالبطل الاماراتي فوزاً بفارق ثمانية ثوانٍ مكرراً هذا الإنجاز العظيم في هذا النهائي المهم، ليحصد أكبر قدر من النقاط في هذا اليوم مختتماً لقب بطولة الكاديت على منصة التتويج مستحقاً هذا اللقب على مسمع ومرآى الجمهور الذي أشاد بأدائه مصفقأ.

و قد علق البطل الإماراتي الموهوب ابن التسعة أعوام راشد الظاهري قائلاً: “أنني سعيد حقاً بالفوز بلقب بطولة الكاديت في الإمارات. الفوز بالسباق واللقب هو شعور رائع، شكراً لحلبة رأس الخيمة على تنظيم هذه البطولة، شكراً لعائلتي وللرعاة على دعمهم المستمر”.

و في هذا الإطار صرح مدير الفريق فاوستو إيبوليت قائلاً:”لم يكن سباقاً سهلاً لراشد الذي يعد من أصغر المتسابقين سناً، حيث أنه وبالرغم من المسار الزلق على الحلبة أثبت أنه يستحق اللقب على بالرغم من المشاكل التقنية التي واجهناها في إعداد الكارت أنا سعيد جداً بأسلوب راشد في القيادة، فقد عرض مهاراته وحقق فوزاً مستحقاً. لقد كان سباقاً رائعاً حقاً”.

و مع نهاية موسم الكارتينج في دولة الإمارات سيخوض الظاهري سباق آخر في أوروبا هذا العام في عدة بطولات وسوف يشارك في 15 سباق على مدى الأسبوعين المقبلين مع فريق “بيبي ريس” الإيطالي. الجدير ذكره أن سباق راشد المقبل سيكون في مدينة لوناتو – إيطاليا بتاريخ 30 أبريل الجاري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى