انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » البوليفارد أرجان من روتانا… التجربةُ المُميزةُ تصبحُ أكثر روعةً هذا الصيف

البوليفارد أرجان من روتانا… التجربةُ المُميزةُ تصبحُ أكثر روعةً هذا الصيف

البوليفارد أرجان من روتانا… التجربةُ المُميزةُ تصبحُ أكثر روعةً هذا الصيف

احتفاءً بموسم الصيف 2022، أعلن فندق البوليفارد أرجان من روتانا عن افتتاح بركة السباحة في نادي بوديلاينز للياقة والصحة وافتتاح Lounge at Seven والتراس الخارجي لكافيه إيطاليا.

تقعُ بركة السباحة في الطابق العلوي من مبنى الفندق، وتُطلُ على منطقةِ العبدلي والعاصمةِ عمان. بإمكان مُحبي السباحة الاستمتاع بمجموعةٍ مُميزة من المشروبات المُنعشة والمأكولات الطيبة بجانب البركة، ما يعني تجربة ترفيه صيفية فريدةٍ ورائعة.

ويتواجد Lounge at Seven ايضاً على السطح الخارجي للفندق، والذي يتميز بإطلالة ساحرة على العاصمة عمان، ملبياً رغبات العامة بتوفير أجواء مريحة ومسلية لتمضية سهرات جميلة مع أنغام “الدي جي” اليومية خلال أيام الصيف. وقد أعدت أسرة Lounge at Seven قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات التي ترضي كافة الأذواق.

ويمتازُ كافيه إيطاليا بإطلالته الخارجية على ممشى البوليفارد؛ مما يُتيحُ لزوار الفندق الاستمتاعُ بأشهى المأكولاتِ والمشروبات الإيطالية ضمن أجواء صيفيةٍ مريحة للأفراد والعائلات.

أضافت هالا مسعد، مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا: “لقد قمنا بأعمال الصيانةِ والتجديد لتوفير كل ما هو عصري وجديد لزوارنا الكرام؛ وذلك ليحظوا بتجربةِ ضيافةٍ مُميزةٍ ورائعةٍ من روتانا.

تدير مجموعة روتانا لإدارة الفنادق حالياً أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، ولدى المجموعة خطة توسع استراتيجية وطموحة. تعتبر روتانا بأن وقت الضيف هو الأثمن على الإطلاق، وتضع المجموعة جلّ اهتمامها في تحقيق أفضل الخدمات الفندقية ليحصل الضيوف على أفضل الأوقات التي تبقى في الذاكرة إلى الأبد.

وبناءً على ذلك، ترفع المجموعة شعار”معنا للوقت معنى” تأكيداً على تميّزها. ومنذ بداية تأسيسها عملت روتانا على تقديم أقصى جهودها لفهم احتياجات الضيوف، وأبدت حرصها اللامحدود بأن يقضي الضيوف أمتع الأوقات في فنادقها ومنتجعاتها، وتشمل العلامات الفندقية التي تنضوي تحت راية روتانا: فنادق ومنتجعات روتانا، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، إيدج من روتانا وريزيدنس من روتانا.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة روتانا لإدارة الفنادق، أو لإجراء الحجوزات من الممكن زيارة الموقع الإلكتروني: rotana.com ، كما من الممكن الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة للمجموعة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى