انت هنا: الرئيسية » أخبار مصنعي وتكنولوجيا الإطارات » التشويق مستمرّ مع فعاليات يوم السباق الرياضية من بيريللي

التشويق مستمرّ مع فعاليات يوم السباق الرياضية من بيريللي

التشويق مستمرّ مع فعاليات يوم السباق الرياضية من بيريللي

الشركة الرائدة في تصنيع الإطارات توقّع شراكة مع أستون مارتن لتنظيم فعالية حصريّة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت بيريللي، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الإطارات والاسم المرادف لسباق السيارات في المنطقة، عن استمرار فعاليات يوم السباق الرياضية وأجوائها التشويقية، حيث كشفت عن تنظيم فعالية خاصة أخرى استضافتها حلبة دبي أوتودروم يوم السبت 3 أكتوبر بالشراكة مع أستون مارتن، الإمارات العربية المتحدة.

واستمتع الحضور من نادي سوبر كارز مجلس، أحد شركاء بيريللي، بيوم مليء بالتشويق، والفرصة لتتبّع سياراتهم ومشاهدة سيارة فانتاج من أستون مارتن على الحلبة.

وفي تعليقه، قال ألبيريكو أفوجادرو، مدير عام بيريللي في الشرق الأوسط: “في إطار الوعود التي تطلقها علامتنا التجارية، نواصل تزويد الباحثين عن المغامرة بالتجارب والفعاليات المشوّقة على حلبات السباق. وتجمع فعالية يوم السباق الرياضية هذه بين اثنين من شركائنا القُدامى. وتعتبر عودة هذه العلامات التجارية للمشاركة في أيام السباق شهادةً على المستوى الرفيع للتجربة التي نقدمها، وسنواصل ريادتنا وتوفير هذه الفرص الحصرية ليستمتع بها الجميع”.

ويعود تاريخ التعاون بين أستون مارتن وبيريللي إلى عام 2007، عندما تمّ تصنيع أول إطارات بيريللي بي زيرو قياس 20 بوصة خصيصاً لسيارة دي بي إس الخارقة من أستون مارتن. وبالتعاون مع مهندسي أستون مارتن، ابتكر فنّيو بيريللي إطارات بي زيرو خاصة يمكنها التعامل بسهولة مع تسارع من 0-100 كيلومتر في الساعة في أقل من أربع ثوان. وازدادت متانة التعاون بين بيريللي وأستون مارتن في عام 2009 عندما تم تركيب إطارات قياس 19 بوصة من نوع بي زيرو وبي زيرو كورسا على سيارة فانتاج مزودة بمحرك 12 أسطوانة، بما في ذلك الإصدارَين إس ورودستر. وشهدت السنوات اللاحقة استمرار التعاون وازدهاره من خلال العديد من الفرص، بما فيها جولة حصرية حول الحلبة قام بها سائق الفورمولا 1 الشاب ماكس فيرشتابن، ووضح خلالها مات بيكر، كبير مهندسي الديناميكيات في أستون مارتن، السمات المميزة لإحدى الطرازات المموّهة من سيارة فانتاج.

وشهد العامان الماضيان توطيد العلاقة بين العلامتين التجاريتين عندما تمّ تركيب إطارات بيريللي بي زيرو على سيارة فانتاج من أستون مارتن وتصنيع نسخة خاصّة من إطارات زيرو لتناسب سيارة دي بي إس الخارقة.

وتمثل أحدث تعاون بين العلامتين في اختيار أستون مارتن لبيريللي كشريك تطوير دي بي إكس، أول سيارة دفع رباعي رياضية لديها، حيث ستتميز سيارة دي بي إكس بثلاثة إطارات بيريللي قياس 22 مختلفة.

بدوره، قال رمزي أتات، مدير التسويق لدى أستون مارتن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يستمر تعاوننا مع بيريللي حيث تشكل إطارات العلامة الإيطالية هي الخيار الحالي لمعظم نماذجنا الأساسية. ويسرنا اليوم أن نقدّم لعملائنا فرصة لا مثيل لها بتجربة سياراتنا على حلبة السباق”.

وانسجاماً مع قواعد الصحة والسلامة المتبعة في الوقت الحالي، حرصت بيريللي على سلامة جميع الضيوف والسائقين عبر الحفاظ على مسافة تباعد اجتماعي آمنة، والتأكيد على ضرورة ارتداء الكمامات طوال الوقت.

لمحة حول شركة بيريللي:
تأسست بيريللي في مدينة ميلانو الإيطالية عام 1872 لتصبح أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم خلال مضمارها المستمر على مدى 144 عاماً، مع تركيز خاص على تقديم مجموعة من أفضل المنتجات الراقية. ومن خلال التزامها بعمليات الأبحاث والتطوير، أصبحت منتجات الشركة مرادفاً حقيقياً لمعنى التميز الإيطالي في العالم، حيث تمتلك الشركة 20 مصنعاً للإطارات – بما يشمل واحداً في الولايات المتحدة في مدينة روما بولاية جورجيا – إلى جانب حضور تجاري راسخ في 160 دولة. وعلى صعيد آخر، تنشط بيريللي في رياضات المحركات منذ عام 1907، وباتت تعتبر الآن مزود الإطارات الحصري لبطولة فورمولا 1 وبطولة سوبر بايك العالمية إلى جانب العديد من البطولات الخاصة بعلامات تصنيع السيارات حول العالم.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى