Error. Page cannot be displayed. Please contact your service provider for more details. (13)

انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » الخبراء للدعاية والإعلان تقيم حفلها السنوي بمناسبة عيد العمال

الخبراء للدعاية والإعلان تقيم حفلها السنوي بمناسبة عيد العمال

الخبراء للدعاية والإعلان تقيم حفلها السنوي بمناسبة عيد العمال

 

أقامت شركة الخبراء للدعاية والإعلان The Hub حفلها السنوي بمناسبة عيد العمال بحضور كامل من أعضاء إدارة الشركة وكافة موظفيها. وقد تميز حفل هذا العام الذي أقيم يوم السبت الموافق 12 نيسان 2017 بالعديد من الفقرات الجديدة المتميزة والكثير من النشاطات الترفيهية والرياضية المختلفة مما أعطاه صبغة خاصة جعلت كافة الحضور يقضون أوقاتا ممتعة امتزجت فيها مشاعر الفرح والبهجة والسرور. ومن ضمن فعاليات الإحتفال أن جرت انتخابات لاختيار أفضل قسم من أقسام الشركة الأربعة الرئيسية وقد فاز بها هذا العام القسم الفني . أما روح المنافسة والتحدي فقد تجلت بتقسيم كافة الموجودين إلى أربعة فرق لكل فريق لونه الذي يميزه حيث كانت هذه الألوان تتكون من البنفسجي والأزرق والأصفر والبرتقالي بدأت بعدها المنافسة في ألعاب مختلفة انتهت بفوز الفريق الأزرق بالمركز الأول وقد تمت مكافأتهم على هذا الفوز في حين تم ايضا تقديم ترضيات للفرق الأخرى.

آل البطاينة الكرام ممثلين بالدكتورة ربى البطاينة، المدير العام التنفيذي لشركة الخبراء للدعاية والإعلان استضافوا هذا الحفل في مزرعتهم الخاصة في البحر الميت حيث عمل الجميع منهم كل ما بوسعه ليكون يوما مميزا ويوما تكريميا لجميع العاملين في الشركة وذلك مكافأة لهم على جهودهم المخلصة في أعمالهم وفي حمل أعباء رسالتهم المهنية لتحقيق أهدافهم المرجوة.

الدكتورة ربى أكدت أن هذه الاحتفالية بحضور الجميع انما هي دلالة على مدى التصاق إدارة الشركة بموظفيها وارتباط الموظفين بإدارة شركتهم كما أنها دلالة على عمق العلاقات الصادقة بين كل فرد من أفراد الشركة مع بقية اعضاء الفريق الواحد علاوة على انه تقدير للعاملين بالشركة على اعمالهم التي يتولونها بكل أمانة وكفاءة واقتدار كما اعتبرتها ضرورة لإذكاء روح التواصل بين أفراد الأسرة الواحدة وللتذكير بالقيم النبيلة التي بنيت عليها شركة الخبراء للدعاية والإعلان

في الختام تقدم عموم المشاركين بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لآل البطاينة الكرام على هذه البادرة الطيبة والتي هي واحدة من سلسلة مبادرات تقوم بها الشركة سنويا لتعزيز العلاقة وتقوية الروابط.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى