انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » “الزورا” يقدم تجارب ترفيهية جديدة لمحبي المغامرات المائية

“الزورا” يقدم تجارب ترفيهية جديدة لمحبي المغامرات المائية

“الزورا” يقدم تجارب ترفيهية جديدة لمحبي المغامرات المائية

  

  • أرجاء “الزورا” تنبض بالحياة مع إطلاق العديد من الوجهات الترفيهية العصرية ضمن المشروع
  • تعيين شركة Adventure Leisure Tousim لتشغيل مرافق الأنشطة والرياضات المائية في “الزورا”

 

عجمان، الإمارات العربية المتحدة، يواصل مشروع “الزورا”، الوجهة العصرية والترفيهية الراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة والواقعة بين غابات المانجروف الطبيعية والبحيرات الساحرة في عجمان، توسعة محفظته من الأنشطة الرياضية لتقديم خيارات استثنائية لمحبي الرياضات المائية.

 

ويمثل “الزورا” وجهة مثالية لعشاق المغامرات والراغبين بتمضية أوقات مفعمة بالنشاط والترفيه في أجواء عائلية راقية، حيث يقدم المشروع رياضات آلية وغير آلية مثل التزلج على الماء “جيت سكي” و”ويك بورد” و”فلاي بورد” وجولات قوارب الكاياك ورحلات التجذيف والرحلات المظلية وغيرها الكثير، وبما يناسب مختلف الأعمار والمهارات البدنية. وتثري مجموعة الخيارات الجديدة في “الزورا” باقة الأنشطة الترفيهية وتعد الزوار بتجربة استثنائية تحفل بالتشويق للجميع.

 

ويقدم “الزورا” لضيوفه وزواره الباحثين عن المغامرات فرصة الاستمتاع بأوقات لا تنسى وسط المناظر الطبيعية الخلابة، مع فعاليات الرياضات المائية التي تتولى إدارتها شركة “أدفنتشر ليجر توريزم Adventure Leisure Tourism” المتخصصة بإدارة الوجهات الترفيهية. ويشرف على هذه الفعاليات فريق من الموجهين المتخصصين الذين يحرصون على مراعاة أعلى معايير الأمان والسلامة ويوفرون كافة المعدات اللازمة ضمن الموقع، ليتمكن الزوار من اختيار الأنشطة المناسبة لهم ولمهاراتهم وتحديد الوقت الأمثل لممارستها.

 

بهذه المناسبة قال عماد الدنا، الرئيس التنفيذي في “شركة تطوير الزورا”: “يمثل تقديم هذه الباقة الجديدة والمتنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية تجسيداً لالتزامنا الراسخ بالتأسيس لوجهة سياحية عصرية فريدة من نوعها على كافة المستويات. وأصبح بإمكان محبي الرياضات المائية والعائلات أيضاً الاستمتاع بتجارب ترفيهية وتفاعلية استثنائية وتمضية عطلة مميزة بعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة، لتكون كل رحلة إلى ’الزورا‘ تجربة لا تنسى بالفعل”.

 

وأضاف: “يمتلك مشغلو مرافقنا الترفيهية ممثلين بكل من ’أدفنتشر ليجر توريزم‘ و’كويست فور أدفنتشر‘ خبرات واسعة في هذا المجال وسيعملون على تزويد الزوار بأفضل الخدمات وأروع الأنشطة الترفيهية التي تأخذهم في مغامرات رائعة في قلب البحر أو حتى من خلال التحليق فوقه وسط إطلالات يندر مثيلها على غابات المانجروف وملعب الجولف والواجهة البحرية”.

 

وتنظم شركة الفعاليات الرياضية والمغامرات “كويست فور أدفنتشر Quest for Adventure” جولات قوارب الكاياك في “الزورا”. وستتاح للزوار بذلك فرصة استكشاف واحدة من أهم غابات المانجروف الطبيعية في المنطقة، والتي تم إدراجها مؤخراً ورسمياً على قائمة “رامسار” للأراضي الرطبة ذات الأهمية الدولية.

 

وسيشهد مشروع “الزورا” في المستقبل القريب فعاليات خاصة مثل مسابقات التجذيف وقوفاً في القوارب، ومسابقة أفضل صورة تحت الماء، وعروض الجيت سكي الأكروباتية. وفي الإطار ذاته، اقترب العمل على تطوير مرسى “مارينا 1” في “الزورا” من الانتهاء بالقرب من منطقة الخور، حيث سيضم العديد من مراسي اليخوت وأكثر من 17 مطعماً ومقهى وخيارات ترفيهية متنوعة مثل رحلات الطائرات المائية وجولات قوارب العبرة.

حول شركة “تطوير الزورا

تأسست شركة “تطوير الزورا” (ش. م. ع.) كشركة منطقة حرة خاضعة لقوانين إمارة عجمان، وهي مشروع مشترك بين حكومة عجمان وشركة “سوليدير العالمية”. وتهدف إلى تطوير مشروع “الزورا” كوجهة سياحية وعصرية مميزة.

 حول شركة “سوليدير إنترناشونال

تعد “سوليدير إنترناشونال” شركة رائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية؛ وهي شركة محدودة المسؤولية مسجلة في “مركز دبي المالي العالمي”، وأسستها شركة “سوليدير” اللبنانية إلى جانب أطراف مساهمة أخرى تضم مستثمرين أفراد ومؤسسات من الشرق الأوسط وأوروبا والصناديق الدولية.

وتعتمد “سوليدير إنترناشيونال” على الخبرة الغنية والعريقة لشركة “سوليدير لبنان” في تطوير مشاريع ذات جودة فريدة وإدارة احترافية عالية، وتشمل مشاريعها باقة واسعة من العقارات التي تتنوع بين المجمعات متعددة الاستخدامات والمباني المفردة القائمة في عدد من الأسواق المنتقاة والتي تجسد بمجملها مفهوم الشركة في تطوير “أماكن للحياة”. وتغطي الخبرة المحلية لشركة “سوليدير إنترناشونال” كامل سلسلة القيمة للتطوير العقاري بما في ذلك تخطيط المشاريع، والتخطيط الرئيسي، والتمويل، وإدارة المنشآت، والتسويق، والمبيعات، فضلاً عن خدمات إدارة العقارات. وحققت “سوليدير إنترناشونال” نمواً ملحوظاً وسريعاً لتتبوأ مكانة رائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي من حيث التطوير العقاري وإدارة المشاريع. وتنشط الشركة حالياً في تطوير مشاريعها السكنية ومتعددة الاستخدامات في السعودية والإمارات ولبنان، كما تسعى لترسيخ حضورها في العديد من الأسواق الدولية الواعدة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى