انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » الطاير للسيارات تحصد جائزتي “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات” للسنة الثانية على التوالي

الطاير للسيارات تحصد جائزتي “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات” للسنة الثانية على التوالي

الطاير للسيارات تحصد جائزتي “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات” للسنة الثانية على التوالي

حصدت شركة الطاير للسيارات، الوكيل والمستورد الرسمي لسيارات “فورد” في دولة الإمارات العربية المتحدة، جائزتي “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات”المرموقتين لعام 2020.

تم تصميم جوائز رئيس مجلس إدارة فورد و رئيس فورد للخدمات والمبيعات لشركة فورد لتكريم الشركاء الموزعين لتقديمهم تجربة وخدمة عملاء متميزة.

وقال أشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي لشركة الطاير للسيارات: “واجهت معظم الشركات ظروفاً مليئةً بالتحديات خلال العام الماضي نظراً للأوضاع العالمية التي لم نشهد لها مثيلاً من قبل. ولا شكّ أن هذا الإنجاز الكبير خلال هذه الأوقات العصيبة يبرهن عن قوة ومرونة شركتنا، ويعكس شغف والتزام فريقنا أجمع بتلبية احتياجات العملاء”.

وتُمنح الجوائز بناءً على معايير تشمل أفضل النتائج السنوية التي تم تحقيقها في مؤشرات رضا العملاء في المبيعات والخدمة، بالإضافة إلى إنجازات مبيعات السيارات وقطع الغيار، والتي تسجل الدرجات الممنوحة للوكيل من قبل عملاء “فورد” على مدار العام.

قال راندي كريجر، رئيس الأسواق المباشرة لدى فورد، “تعتبر هذه من أبرز الجوائز المرموقة التي تقدمها شركة فورد لشركائها من الموزعين سنوياً. ويمثل برنامج الجوائز منصة لتكريم المبادرات والأداء المتميز لشركائنا خلال العام السابق، إضافة إلى التعبير عن شكرنا وتقديرنا للجهود التي يبذلها المساهمون الرئيسيون في أسواق فورد المباشرة لضمان رضا العملاء وترسيخ انتمائهم إلى أسرة فورد الكبيرة، وتعزيز ولائهم ودعمهم المتواصل لعلامتي فورد ولينكون”. تشمل أسواق فورد المباشرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء وأسواق آسيا والمحيط الهادئ”.

كما تُعتبر الطاير للسيارات الوكيل والمستورد الرسمي لسيارات “فورد” و”لينكون” في دولة الإمارات، وقد حصدت جوائز كثيرة لتميزها في المبيعات والخدمات عبر جميع العلامات التجارية التي تمثلها. وتقدم الوكالة مجموعة من الخدمات الرقمية التي تساعد على شراء السيارات عبر الإنترنت، بما في ذلك تطبيق الطاير للسيارات، وخدمة الدردشة المباشرة، إلى جانب الموقع الإلكتروني الذي يوفر باقة شاملة من الخدمات.

حول الطاير للسيارات:

تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “فورد”، و”شاحنات فورد”، و”لينكون”، و”جاكوار”، و”لاند روڤر”، و”مازيراتي”، و”فيراري” في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 2600 خبير ومختص للارتقاء برضا العملاء إلى أعلى المستويات.

وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات “فورد”، و”شاحنات فورد”، و”لينكون”، و”جاكوار”، و”لاند روڤر”، و”مازيراتي”، و”فيراري” في إمارة أبوظبي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.altayermotors.com أو الاتصال بـ 800 Motors (668677)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى