انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “الطاير للسيارات” تسلم أولى سيارات “فورد برونكو” في الشرق الأوسط

“الطاير للسيارات” تسلم أولى سيارات “فورد برونكو” في الشرق الأوسط

“الطاير للسيارات” تسلم أولى سيارات “فورد برونكو” في الشرق الأوسط

دبي، أعلنت شركة “الطاير للسيارات”، الوكيل الرسمي و المستورد لسيارات فورد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول وتسليم أولى سيارات “فورد برونكو” في الشرق الأوسط.

تم تسليم سيارتبن “فورد برونكو” من طراز البابين Wildtrak™ وطراز الأربعة أبوب Badlands™، بنظام الدفع الرباعي وهما مزودتان بمحرك EcoBoost بسعة 2,7 لتر ونظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو عشر سرعات، وبقوة 310 حصان وعزم دوران 542 نيوتن/متر.

ومن المتوقع أن تتلقى “الطاير للسيارات” الشحنات التالية من السيارات المرتقبة بحلول شهر سبتمبر/ أكتوبر القادم لتقوم بتسليمها إلى العملاء الذين بادرو بطلبها مسبقاً. ويمكن للعملاء في دولة الإمارات طلب سيارة “فورد برونكو” مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني لشركة “الطاير للسيارات”: www.altayermotors.com، أو عبر تنزيل تطبيق “الطاير للسيارات”، أو عن طريق زيارة أقرب صالة عرض للشركة.

وتحمل سيارات “برونكو وهي معدّة لتقدم تجارب مثيرة مع تصميمها المستوحى من التراث والمصمم باعتماد التكنولوجيا الذكية الخاصة بأنماط السير على المناطق الوعرة (Off-road)، بالإضافة إلى امتلاكها مزايا مبتكرة تمنح هواة نشاطات الهواء الطلق مغامرات مشوقة في كل مكان.

ويتم عرض أربعة مجموعات فريدة من “برونكو” في دولة الإمارات، وكل منها مرفقة بتشكيلة من الألوان والمواصفات الخاصة. وتتيح هذه الموديلات العديد من الخيارات، بما في ذلك 11 لوناً وما يزيد عن 175 من الإكسسوارات القابلة للتركيب لدى الوكيل، وبذلك يستطيع العملاء بسهولة مطلقة تخصيص سيارات “برونكو” رباعية الدفع لتناسب مغامرات كلٍّ منهم.

حول الطاير للسيارات:

تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڤر”، و”جاكوار”، و”فورد”، و”لينكون”، و”شاحنات “فورد” في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 2,600 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.

وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات “فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڤر”، و”جاكوار”، و”فورد”، و”لينكون”، و”شاحنات “فورد” في إمارة أبوظبي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى