انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “الطاير للسيارات” تسلم عدداً من شاحنات فورد إلى مجموعة “إمداد”

“الطاير للسيارات” تسلم عدداً من شاحنات فورد إلى مجموعة “إمداد”

“الطاير للسيارات” تسلم عدداً من شاحنات فورد إلى مجموعة “إمداد”

الشاحنات الجديدة تدعم عمليات “إمداد” في إدارة النفايات على امتداد أنحاء الدولة


دبي– سلّمت شركة “الطاير للسيارات”، الوكيل والمستورد الرسمي “شاحنـات فورد” في دولة الإمارات العربية المتحدة، عـدداً مـن شاحنـات فورد إلى “إمداد”، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، لدعم عملياتهم في مجال إدارة النفايات على امتداد أنحاء الدولة.
وحضر لفيف من كبار مسؤولي “الطاير للسيارات” و”شاحنات فورد” و”إمداد” مراسم التسليم التي أقيمت في منشأة “فرز” لفصل النفايات واستعادة المواد في دبي، لتنضم بذلك أولى شاحنات فورد إلى أسطول الشركة.
وبهذه المناسبة، أوضح آشلي أليكس، مدير قسم “الحلول البيئية” في “إمداد”: “نسعى على الدوام لاستحداث التقنيات والأدوات والمعدات التي تثري عملياتنا المستدامة، وتؤكد التزامنا بتوفير قيمة مضافة للعملاء. وقد وجدنا أن سلسلة شاحنات فورد من طراز 3542 تدعم هذا التوجه الاستراتيجي، حيث تمتاز بكفاءة استهلاكها للوقود، عدا عن تكلفتها المنافسة، وخدمات الصيانة المميزة التي تقدمها ’الطاير للسيارات‘. ولذلك، نحن سعداء بانضمام هذه الشاحنات إلى أسطولنا لتسهم في الارتقاء بمستوى خدماتنا في مجال إدارة النفايات”.
تحقق سلسلة “شاحنات فورد” لمالكيها ميزة اقتصادية مجزية مع انخفاض تكاليف الصيانة. وتمتد فترات خدمة الصيانة حتى 40,000 كم / 800 ساعة متيحةً للعملاء الحصول على ميزة الصيانة الأكثر تنافسية عبر العديد من القطاعات.
وتوفر “شاحنات فورد” مركبات عالية الجودة والمتانة لمواكبة متطلبات العمل ضمن أصعب البيئات، وتتمتع بأفضل مستويات الأداء والكفاءة ضمن فئتها، فضلاً عن تزويد السلسلة الجديدة منها بخيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي. ويتوفر نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي بثلاثة أنماط للسير على الطرق الوعرة (Off-road)، والمسارات الصخرية (Rocking) والنمط الاقتصادي (Economy)، الأمر الذي يساعد السائقين على القيادة بثبات فوق جميع أشكال التضاريس تقريباً.

لمزيد من المعلومات حول المجموعة الكاملة من شاحنات فورد التي تباع عبر شركة “الطاير للسيارات”، يرجى زيارة

https://www.altayermotors.com/ford-trucks

وكذلك الموقع الإلكتروني لشركة “بريميير موتورز”

https://www.premier-motors.ae/ford-trucks/

، أو الاتصال على الرقم (668677) 800 MOTORS.

  • حول الطاير للسيارات:
    تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڤر”، و”جاكوار”، و”فورد”، و”لينكون”، وشاحنات “فورد” في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
    وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.
    وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات “فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڤر”، و”جاكوار”، و”فورد”، و”لينكون”، و”شاحنات “فورد” في إمارة أبوظبي.
    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.altayermotors.com أو الاتصال على 800 MOTORS (668677)

    عن مجموعة “إمداد”:
    توفر مجموعة “إمداد” خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة وتعمل على تعزيز الكفاءات التشغيلية للأصول المادية. وبعد تأسيسها في العام 2007، اتخذت “إمداد” من دبي مقراً لها وتوزعت مكاتبها وفروعها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك العاصمة أبو ظبي. وتضم محفظة “إمداد” للحلول الشاملة خدمات إدارة المرافق المتكاملة إلى جانب الخدمات البيئية مثل إدارة النفايات الصلبة ومياه الصرف الصحي وتأجير أجهزة الطاقة. كما توفر منصة إمداد الذكية “امتداد” الخاصة بإدارة المرافق والمصمَّمة لتوفير تصورات واقعية حول أداء الأصول والأنظمة البيئية المترابطة بهدف تقديم توصيات للصيانة الاستباقية والإجراءات التصحيحية. وبفضل نموذج عملها المخصص والذي يعتمد على توفير خدمات مستدامة ومجدية من حيث التكلفة، استطاعت المجموعة تحقيق نموٍ كبير لتصبح الشريك الأمثل لدى العديد من العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة وفي أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتتميز القوى العاملة لدى “إمداد” بثقافاتٍ وجنسياتٍ متعددة لتضم أكثر من 7,000 موظف ماهر من 37 بلدٍ حول العالم. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.imdaad.ae.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى