انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “الطاير للسيارات تسلّم أولى مركبات لاند روڤر ديفندر الجديدة للعملاء في العالم”

“الطاير للسيارات تسلّم أولى مركبات لاند روڤر ديفندر الجديدة للعملاء في العالم”

“الطاير للسيارات تسلّم أولى مركبات لاند روڤر ديفندر الجديدة للعملاء في العالم”

دبي، استلمت شركة الطاير للسيارات، الوكيل والمستورد الرسمي لسيارات جاكوار و لاند روڤر في دولة الإمارات العربية المتحدة، أولى مركبات البيع في العالم من لاند روڤر ديفندر الجديدة وقامت بتسليمها بشكل خاص للعملاء. ومن المتوقع للشركة أن تستلم الشحنة التالية من السيارة المنتظرة بحلول الربع الثالث 2020 كحد أقصى، لكي يتم تسليمها إلى أوائل العملاء الذين سارعوا بحجهزها بعد أن تم إطلاق السيارة رسمياً في الدولة.

حافظت سيارة ديفندر الجديدة، والتي تعد أكثر سيارات لاند روفر قدرة حتى الآن، على الخطوط التلقيدية والتصميم المميز لمركبات لاند روڤر. حيث كانت تعتبر سيارة ديفندر منذ الخمسينيات في الإمارات المتصالحة، والتي شكلت فيما بعد دولة الإمارات العربية المتحدة، من بين وسائل النقل الوحيدة و الموثوق بقدراتها الأسطورية على عبور الصحراء الواسعة و جميع أشكال التضاريس الاخرى.

يمكن للعملاء حجز سيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة عبر الموقع (www.altayermotors.com) ،أو من خلال زيارة أحد معارض لاند روڤر في الدولة. تفتح المعارض في شهر رمضان من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً ومن 8 مساءً إلى 9:30 ليلاً ، من الخميس إلى السبت.

حول “الطاير للسيارات”
تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982، وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “مازيراتي”، و”فيراري”، و”جاكوار”، و”لاند روڤر”، و”لنكولن”، و”فورد”، وشاحنات “فورد” في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.
وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات “مازيراتي”، و”فيراري”، و”جاكوار”، و”لاند روڤر”، و”لنكولن”، و”فورد”، و”شاحنات فورد” في إمارة أبوظبي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى