انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » الطاير للسيارات تطلق لينكون نوتيلوس الجديدة في دولة الإمارات

الطاير للسيارات تطلق لينكون نوتيلوس الجديدة في دولة الإمارات

الطاير للسيارات تطلق لينكون نوتيلوس الجديدة في دولة الإمارات

• لينكون نوتيلوس 2019 تعد أحدث طرازات لينكون من فئة السيارات المتعددة الاستخدامات الفاخرة متوسطة الحجم، وتوفر بشكل قياسي نظام السائق المساعد Co-Pilot 360 الذي يضم مجموعة من أحدث الميزات التقنية والتي كانت تتوفر في السابق كخيار إضافي على سيارات لينكون
• توفر السيارة خيار من المحركات التوربينية الجديدة فائقة القوة والتي تتيح قيادة سلسة باستخدام ثلاث تقنيات متقدمة هي: الشحن التوربيني، الحقن المباشر للوقود، وتقنية التوقيت المتغير للكامات المزدوجة المستقلة Ti-VCT.
• تتألق السيارة بمقدّمتها الجريئة التي يتوسطها تصميم الشبك المعدني المميز لسيارات لينكون

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات لينكون في دولة الإمارات، سيارة نوتيلوس الجديدة التي تعتبر أحدث طرازات لينكون في فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV الفاخرة ومتوسطة الحجم. وتأتي السيارة الجديدة بخيارات من المحركات التوربينية ومجموعة متميزة من التقنيات الحديثة التي توفر قيادة سلسة للسائق.
وعلق هلال هانئ عمر، نائب رئيس أول مبيعات فورد ولينكون بشركة الطاير للسيارات قائلاً: ” لاقت لينكون نوتيلوس استحسان عملائنا منذ عرضها بصالات عرض الطاير للسيارات المتواجدة في شارع الاتحاد وشارع الشيخ زايد في دبي فضلاً عن صالات العرض بالإمارات الشمالية وبريمير موتورز في إمارة أبوظبي. ونحن على ثقة بأن نوتيلوس سوف تجذب عملاء جدد يتطلعون لشراء سيارة فاخرة ذات ميزات تقنية رائعة وتصميم مميز فضلاً عن تمتعها بمعايير خدمة عالمية.”

وتوفر الطاير للسيارات خدمة “لينكون الأقرب إليك” والتي تمكن العميل من حجز تجربة قيادة لإحدى سيارات لينكون من خلال الرابط الإلكتروني www.altayermotors.com/ar/lincoln/vip أو الاتصال على الرقم المجاني 800668677 ، حيث سيقوم أحد مسؤولي المبيعات المحترفين بإيصال السيارة إلى العميل سواء في البيت أو العمل.
تقنيات متطورة تتيح قيادة بثقة وتواصل أكبر
يستخدم نظام لينكون Co-Pilot360 الكاميرات والرادارات لتعزيز قدرة السائق ومنحه تجربة قيادة مريحة وسلسة بدون عناء. وتشمل نوتيلوس الجديدة ميزة الكشف عن الزوايا غير المرئيةBLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع ، حيث تُستخدم تقنية الرادار لتنبيه السائق من المركبات المتواجدة في محيط الزوايا الغير مرئية من خلال إنذار ضوئي، بينما يستطيع نظام الإنذار عند الرجوع من رصد المركبات التي تقترب من الجهتين أثناء الرجوع للخلف. ومن المزايا الأخرى مساعد استباق الاصطدام مع نظام الفرملة الطارئة التلقائي، مصابيح أمامية تعمل تلقائياً مع ميزة التحكم التلقائي بالإنارة العالية ونظام البقاء في خط السير، وكاميرا للرؤية الخلفية.
كما تتوفر لأول مرة في نوتيلوس ميزة التحكم بالمقود التي تعزز قدرة السائق على تفادي الاصطدام بمركبات بطيئة الحركة أو متوقفة، إذا لم يتمكن السائق من استخدام الفرملة. ويتوفر أيضاً نظام بقاء السيارة داخل المسار حيث يعمل على تحديد خطي المسار لإبقاء السيارة بين الخطين. وتساعد تلك الميزة بقاء السيارة في وسط المسار أثناء تفعيل نظام تثبيت السرعة التفاعلي مع ميزة التوقف والانطلاق التلقائي، والتي تتيح للسائقين تحديد السرعة والمسافة المرغوبة بين مركبته والمركبة التي أمامه.
وبوسع سائقي نوتيلوس البقاء على تواصل دائم من خلال منصة شحن لاسلكي مخفية للهواتف الذكية المتوافقة معها متفادية بذلك تشابك الأسلاك. هذا وتعمل شاشة اللمس المركزية الكبيرة كبوابة نظام SYNC® 3 المتوافق مع برمجية آبل CarPlay™ ما يتيح للسائقين التحكم بالصوت والهاتف ونظام الملاحة بما في ذلك تطبيق WAZE. وتتوفر لبعض هذه الميزات أزرار تحكم موجودة على مقود السيارة لتسهيل الوصول إليها أثناء القيادة.
وفي هذا الصدد، صرحت سارة راي مديرة لينكون الشرق الأوسط قائلة: “تنضم نوتيلوس الجديدة إلى مجموعة سيارات لينكون الرائدة التي تشمل كلاً من MKZ العصرية وكونتيننتال الأنيقة وMKC المدمجة ونافيجيتور ذات الحجم الكامل.” وأضافت راي: “نحن متحمسون لتوفير ميزات نوتيلوس الجديدة لعملائنا في المنطقة، ومنها المحركات التوربينية الجديدة وتشكيلة التقنيات المتقدمة التي تم تصميمها بحيث تتيح للسائق الانطلاق في رحلته بكل ثقة.”
تقنية الشحن التوربيني ونقل حركة جديد لقيادة سلسة
تعتمد لينكون نوتيلوس 2019 تشكيلة محركات جديدة بالشحن التوربيني تتيح قيادة سلسة، وذلك باستخدام ثلاث تقنيات متقدمة هي الشحن التوربيني، الحقن المباشر للوقود، وتقنية التوقيت المتغير للكامات المزدوجة المستقلة Ti-VCT.
يوفر محرك V6 ثنائي الشحن التوربيني سعة 2.7 ليتر قوة 335 حصاناً وعزم دوران قدره 515 نيوتن متر، في حين يتميز محرك I-4 القياسي سعة 2 ليتر المشحون توربينياً بقوة 250 حصاناً بالكفاءة والسرعة في الأداء.
ويتوفر كلا المحركين بإمكانية التشغيل والإيقاف الأوتوماتيكي، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بثماني سرعات.
ملاذ أنيق … تصميم جميل
نوتيلوس الجديدة مبهرة في شكلها أيضاً، ويتماشى تصميمها الخارجي مع مجموعة سيارات لينكون الأخرى، حيث تتميز المقدمة بشبك معدني يحمل تصميم لينكون المميز. كما يجمع التصميم الأنيق لهذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات متوسطة الحجم بين الجمال والكفاءة، بينما تضيف خيارات العجلات الجديدة بعداً جديداً من التميّز.
وترحّب نوتيلوس الجديدة بالسائق والركاب من خلال إضاءة لينكون المتميزة بمجرد الاقتراب منها. وقد صُممت مقصورتها الفسيحة لينعم فيها الركاب بالراحة والهدوء بعيداً عمّا يدور خارجها، حيث يعمل الزجاج الجانبي على تقليل ضوضاء الرياح لركاب المقاعد الخلفية، بينما تعمل الحلول الهندسية المتقدمة على تقليل وصول الأصوات الأخرى من الطريق.
ويمكن تعديل المقاعد الأمامية من نوع “الترا كمفرت” – وهي تجهيز قياسي على طرازات Reserve تم تطويره استناداً إلى خبرات جراحي العظام، ويمكن تعديلها وفق 22 وضعية مختلفة. كما تتوفر ميزة التدليك وصممت لتخفيف تعب السائق خاصة خلال الرحلات الطويلة أو الازدحام المروري فضلاً عن المقاعد المدفأة والمبردة لطرازات Reserve . وثمة خياران للنظام الصوتي ®Revel مع 13 أو 19 مكبراً للصوت، ما يوفر تجربة استماع للموسيقى فريدة ومثالية.
من الداخل، يضفي التصميم الأنيق للكونسول المركزي في سيارة نوتيلوس طابعاً من الانتعاش على أجوائها، بينما يتناغم ناقل الحركة المتطور الذي يعمل بأزرار التشغيل بسلاسة مع المقابض والأزرار الكلاسيكية. أما عجلة القيادة، فهي مغطاة بالجلد المحاك يدوياً وتعلو لوحة عدادات قياس 12.3 بوصة تضم أجهزة رقمية قابلة للتعديل وتعرض المعلومات التي يحتاجها السائق بوضوح وسهولة.
تشكيلة “بريزيدنشال” الراقية
تتوفر لأول مرة في نوتيلوس فئة “بريزيدنشال” الراقية تحت اسم “جالا” والتي تضم ألواناً خلابة وخامات مميزة مستوحاة من آخر صيحات الموضة العالمية في العروض الأولى لـ “مت غالا” Met Gala في نيويورك – أهم حدث خاص بالموضة في العالم. ويتضمن الطراز الجديد مقاعد مغطاة بجلد من نوع “كارمين” و”أونيكس” تزينها عناصر الألومنيوم البرّاق.
هذا الطابع الجديد من لينكون بريزيدنشال مخصص للعملاء الذين يبحثون عن أقصى درجات التميزوالفخامة، وهو يضم خيارين آخرين متوفرين في نوتيلوس ضمن تشكيلة “بريزيدنشال”:

  • “شاليه” (Chalet)، المفضل لدى عملاء لينكون والمتوفر لأول مرة في نوتيلوس، وهو يجسد بتجهيزاته متعة القيادة في الجبال والفنادق المتواجدة في منتجعات التزلج على الثلج. وتتألق في هذا الطراز العناصر الجلدية من نوع إسبريسو وألبين فينيشيان مع الزخارف الخشبية الفاخرة من نوع سيلفروود.
  • “ثروبريد” (Thoroughbred) الذي يعكس أسلوب الحياة المتميز والراقي لأجواء سباقات الخيل، ويزخر بالعناصر الجلدية من نوع فينيشيان بينما يتعزز مستوى الفخامة من خلال العناصر الخشبية لشجر الجوز التشيلي وألكانتارا وزخارف جيت بلاك.
  • انتهى –

    نبذة عن لينكون
    لينكون هي ماركة السيارات الفخمة التابعة لشركة فورد موتور كومباني الملتزمة بتصميم سيارات آسرة تتميّز بتجربة ملكيّة‏ استثنائية. لمزيد من المعلومات حول لينكون، الرجاء زيارةMedia.lincoln.com, licoln.com, me.lincoln.com . أو وسائل التواصل الإجتماعي facebook.com/LincolnMiddleEast أو تويتر @LincolnME.

نبذة عن “الطاير للسيارات”
تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها فورد، ولينكون، وفيراري، ومازيراتي، وجاكوار ، ولاند روڤر ، وشاحنات فورد في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.
وتتولى شركة “بريمير موتورز”، من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات فورد، ولينكون، وفيراري، ومازيراتي، وجاكوار ، ولاند روڤر ، وشاحنات فورد في إمارة أبوظبي.
يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني : altayermotors.com أو مواقع التواصل الإجتماعي التالية:

www.facebook.com/AlTayerMotors
www.instagram.com/altayermotors/

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى