انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “العربية للسيارات” تسجل نمواً ملحوظاً في مبيعات السيارات التجارية الخفيفة

“العربية للسيارات” تسجل نمواً ملحوظاً في مبيعات السيارات التجارية الخفيفة

“العربية للسيارات” تسجل نمواً ملحوظاً في مبيعات السيارات التجارية الخفيفة

سيارة “نيسان البيك أب ” تسجل ارتفاعاً في المبيعات بنسبة 56% مقارنةً مع انخفاض مبيعات هذه الفئة عموماً بنسبة 16,2%

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ سجلت “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في “مجموعة عبد الواحد الرستماني” والوكيل الحصري لسيارات “نيسان” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، نمواً ملحوظاً في مبيعات السيارات التجارية الخفيفة مخالفةً بذلك التوجه السائد في قطاع السيارات ومؤكدةً نجاحها في توفير قيمة استثنائية للعملاء.

وبهذه المناسبة، قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات: “لطالما كنا فخورين بسمعتنا الطيبة التي نستمدها بشكل رئيسي من التزامنا بوعودنا تجاه العملاء. وخير دليل على التزامنا هذا هو زيادة حصتنا السوقية ، مما يعكس الحضور الراسخ والقوي لعلامتنا التجارية. ومن بين العوامل العديدة التي تقف وراء نمونا، يعود الفضل الأكبر إلى عملائنا بالدرجة الأولى”.

وسجلت سيارة البيك أب “نافارا”، التي أطلقتها “نيسان” عام 2016 وتتميز بتصميمها الأنيق ومواصفاتها المحسنة وأدائها المعزز، ارتفاعاً ملحوظاً في المبيعات بنسبة 56% مقارنةً مع انخفاض مبيعات فئة سيارات البيك أب عموماً بنسبة 16,2% خلال النصف الأول من عام 2018. والتزاماً بنهجها الخاص في التركيز على خدمة العملاء، تقدم ورشة العوير التابعة لشركة “العربية للسيارات خدماتها على مدار الساعة يومياً، بما في ذلك خدمات صيانة سريعة لا تتجاوز 90 دقيقة تضمن إصلاح السيارة وتسليمها في حينه. ويظهر النمو الإيجابي الذي سجلته “العربية للسيارات” القيمة المجزية والخدمة المتميزة التي توفرها لعملائها بما يضمن ثقتهم وراحة بالهم.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى