انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » العربية للسيارات تعلن عن عروضها الحصرية بمناسبة العودة للمدارس

العربية للسيارات تعلن عن عروضها الحصرية بمناسبة العودة للمدارس

العربية للسيارات تعلن عن عروضها الحصرية بمناسبة العودة للمدارس

دبي – الإمارات العربية المتحدة – بمناسبة موسم العودة للمدارس، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، و الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروضها الحصرية لفترة زمنية محدودة.
وبفضل هذه العروض، أصبحت بهجة امتلاك سيارة من نيسان مضاعفة الآن، لتقديمها قيمة استثنائية عالية جدًا لعملائها. وبدلاً من عقد الصيانه لسنة واحدة، سيحصل العملاء الآن على الصيانة والتأمين بالمجان لمدة عامين، مما يعني أن العملاء يدفعون أقساطهم الشهرية لتغطية قيمة السيارة فقط، وإضافة إلى كل ذلك سيتمكن العملاء أيضاَ من الحصول على الوقود مجاناً لمدة عامين على موديلات مختارة.
وكجزء من هذه الحملة الحصرية، تقدم إنفينيتي أسعارًا تنافسية على طرازاتها، حيث يبدأ القسط الشهري لسيارة ” QX60″ من 2,569 درهمًا فقط، مع الحصول على التأمين المجاني والخدمة والضمان لخمس سنوات من دون تحديد المسافة التي تقطعها السيارة. ويكتمل هذا العرض الاستثنائي مع الطراز العصري والقوي لسيارة “QX80″، التي يبلغ قسطها الشهري 3,800 درهم مع فائدة بنكية 0%.
ومن جهة أخرى، توفر رينو لعملائها فرصة امتلاك سيارة من موديلات 2020 الجديدة، والبدء بالدفع بحلول العام 2020. وتهدف حملة “العودة إلى المدراس” لفترة محدودة لإسعاد العائلات أو أي شخص يرغب في امتلاك سيارة “رينو” جديدة. ويتم الآن تقديم أي من طرازات رينو، باستثناء المركبات التجارية الخفيفة، من خلال هذه الحملة المحدودة التي تتيح لعملاء سيارات رينو 2020 تأجيل الدفعة الأولى لمدة أربعة أشهر، وفقًا للشروط والأحكام.
ولمعرفة المزيد حول هذه العروض، أو لحجز اختبار قيادة لسيارة أحلامك، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض تابعة للعربية للسيارات.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى