انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » العربية للسيارات تعلن عن وصول “إنفينيتي QX30” الجديدة كليًا

العربية للسيارات تعلن عن وصول “إنفينيتي QX30” الجديدة كليًا

العربية للسيارات تعلن عن وصول “إنفينيتي QX30” الجديدة كليًا

 الإصدار الأحدث من مجموعة الموديلات الجديدة المدمجة من إنفينيتي تعيد تعريف فئة “الكروس أوفر” باستخدام التقنيات الرائدة في السوق

 

دبي – الإمارات العربية المتحدة – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول “إنفينيتي QX30” الجديدة كليًا، وهي سيارة “كروس أوفر” مدمجة موجهة للجيل الجديد من المشترين المميزين الذين ينصب اهتمامهم على التصميم الرائد من الداخل والخارج على حد سواء.

 

وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: “”يسعدنا طرح “إنفينيتي QX30” الجديد كليًا إلى عملائنا، حيث إنها لا توفر لهم طريقة جديدة في القيادة فحسب، ولكنها تقدم أسلوبًا جديدًا تمامًا للحياة عمومًا؛ فهذه السيارة تعيد تعريف مفهوم السلامة والراحة اعتمادًا على تقنياتها المتطورة، كما تسهم في تعزيز وجود “إنفينيتي” على الطرق وفي عالم القيادة على حد سواء. لذا .. فإننا على ثقة تامة من أن هذا الطراز سيسجل مستوى عاليًا من الطلب من قبل عملائنا في الإمارات، خاصة وأنهم يقدّرون النمط المتميز لسيارات “إنفينيتي”، وما تمتاز به من جودة استثنائية”.

 

وفضلاً عمّا تتصف به من تصميم خارجي مذهل وراحة داخلية عالية وأداء غير مسبوق، تعتبر QX30 واحدة من أكثر السيارات أمانًا في فئتها، حيث توظف مجموعة واسعة من تقنيات السلامة لتجنب المخاطر، لتسهم مجتمعة في تعزيز تجربة القيادة، وتوفير أقصى درجات السلامة لجميع الركاب. وبفضل وجود شاشة الرؤية الشاملة، وخاصية الكشف عن الأجسام المتحركة، والنظام الذكي للمساعدة عند الاصطفاف، تصبح QX30 السيارة الأسهل عند الاصطفاف في فئتها، بينما يضمن نظام الملاحة الذكي تجربة قيادة بديهية لا مثيل لها.

 

وتتميز السيارة باستخدم نظام InTouch للمعلومات والترفيه، وهو نظام خاص بعلامة إنفينيتي، واستخدم لأول مرة في طراز “إنفينيتي Q50” الرائد، وخضع للتطوير والتحديث المتواصلين ليستخدم بعدها مع QX30 بسهولة عالية من خلال شاشة HMI التي تعمل باللمس ويبلغ قياسها 7 بوصات. وتتفاعل خاصية التعرف الصوتي من إنفينيتي مع نظامInTouch  للتحكم بالأوامر الصوتية والملاحة، ما يعني توفير أعلى مستوى من راحة من دون الحاجة إلى استخدام اليدين.

 

ولاكتشاف الميزات والتقنيات الرائدة في سيارة “إنفينيتي QX30” الجديدة كليًا، تتوجه العربية للسيارات بالدعوة إلى عملائها لحجز تجربة قيادة في أي من مراكز إنفينيتي التابعة للعربية للسيارات، ومن المؤكد أن التجربة سترفع سقف توقعات كل عميل في فئة سيارة الكروس أوفر المدمجة.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عامًا من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

 

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى