انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » العربية للسيارات تقدم أفضل التقنيات مع “رينو كوليوس”

العربية للسيارات تقدم أفضل التقنيات مع “رينو كوليوس”

العربية للسيارات تقدم أفضل التقنيات مع “رينو كوليوس”

 السيارة مزودة بميزات متقدمة وأنظمة مساعدة سهلة الاستخدام، مع إمكانية تخصيص إعداداتها، لتكون التقنيات البارعة في خدمة السائق

 

دبي – الإمارات العربية المتحدة – تدعو العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عملائها للاطلاع على التقنيات التي زودت بها سيارة “كوليوس” بفئتي الدفع الرباعي والثنائي. وعلاوة على ما تشتمل عليه من ميزات متقدمة، مثل الشاشة التي تعمل باللمس والقابلة للتخصيص وفق أفضلية الاستخدام، والنظام المتقدم لمساعدة السائق، ومكبرات الصوت من نوع “بوز”، فإن العملاء الذين يبحثون عن أفضل ما توفره التكنولوجيا، لا يحتاجون إلى المزيد من البحث لاتخاذ قرار الشراء.

 

ومع الميزات المتكاملة تمامًا والقابلة للتخصيص في “كوليوس”، ستكون الفرصة متاحة أمام العملاء للاستمتاع بسيارة مصممة على نحو مثالي لتضمن قيادة مثالية. ومن خلال شاشة “آر لينك 2” التي تعمل باللمس، يمكن للسائق الوصول إلى جميع مزايا الراحة في السيارة ووسائل القيادة المساعدة والأمان والوسائط المتعددة. وعلاوة على ذلك، فإنها تشتمل أيضًا على التطبيقات التي يمكن للمستخدمين تنزيلها لإثراء تجاربهم. ولمضاعفة السمات القابلة التخصيص بما يتوافق مع ما يفضله السائق، فقد تم تزويد لوحة التحكم أيضًا بمجموعة من الأنماط والألوان لتتناسب مع شخصية السائق.

 

وصممت “كوليوس” أيضًا لتوفر للسائق أفضل سمات الأمان عبر خياري الدفع الرباعي والثنائي. ويمكن الاستفادة من النظام المتقدم لمساعدة السائق القابل للضبط بسهولة باستخدام شاشة “آر لينك 2″، لتنبيه السائق من وجود الكائنات أو الناس في الأماكن غير المكشوفة، من خلال توفير ملاحظات مرئية على مرآة الرؤية الخلفية، كما يعمل النظام على تسهيل عملية الاصطفاف في المواقف المتوازية والمتقاطعة، والتأكد من وجود مساحة كافية لحركة السائقين، وإصدار مؤشرات مسموعة عن المسافة بين السيارة ومحيطها. وتسهم ميزة الاصطفاف الذاتي في تعزيز قائمة التقنيات الموجودة في السيارة، حيث تتولى توجيه عجلة القيادة والتحكم بها من دون أي تدخل من السائق أثناء عملية الاصطفاف، وكذلك عند إخراج السيارة من المكان الذي تقف فيه.

ON LOCATION WITH CHARACTER

E3 VERSION – R-LINK 2 ON 8.7-INCH SCREEN – AUTOMATIC GEARBOX

وتأتي تجربة القيادة عالية التقنية في “كوليوس” معززة بالنظام التفاضلي القابل للإغلاق الذي يتحكم بدوران العجلات، ويأتي مدمجًا مع “برنامج الاستقرار الإلكتروني” الذي يسمح للنظام بالتحكم بكل عجلة بشكل مستقل. وتضمن هذه التقنيات مجتمعة قيادة أكثر أمانًا وثباتًا للسائقين والركاب.

 

وللتعرف إلى كافة التقنيات الموجودة تحت غطاء “رينو كوليوس” وطريقة عملها، واكتشاف ما تشعر به خلال قيادة السيارة والاستفادة من خصائصها، تدعو العربية للسيارات عملائها لزيارة أقرب معارضها لاختبار قيادة هذه السيارة التي ستضع قوة تكنولوجيا السيارات المتقدمة في متناول أيديهم. ويمكن للعملاء المهتمين الاتصال على الرقم (800-RENAULT)، أو زيارة الموقع (http://www.dubai.renault.ae)، للحصول على لمزيد من المعلومات.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عامًا من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

 

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى