انت هنا: الرئيسية » أخبار الدراجات » الفطيم هوندا تطلق دراجة CBR1000RR الجديدة

الفطيم هوندا تطلق دراجة CBR1000RR الجديدة

الفطيم هوندا تطلق دراجة CBR1000RR الجديدة

 دبي،  أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لمنتجات علامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق الدراجة الجديدة CBR1000RR من هوندا في المنطقة.

 

انطلقت CBR مجموعة الدراجات الأكبر حجماً من ’هوندا‘ للمرة الأولى عام 1992، وسعت منذ ذاك الحين إلى تجاوز توقعات عشاق الدراجات الرياضية من الفئة المفتوحة، حيث تتميز تصاميمها بمقاربة تركز على ’التحكم المطلق‘ لأداء فائق على المنعطفات وعند التسارع والفرملة.

 

وحول ذلك تحدثت السيدة يولاندا ديلبورت، مدير عام التسويق لدى ’الفطيم هوندا‘: “يسرّنا الإعلان عن وصول دراجة CBR1000RR 2017 إلى الإمارات العربية المتحدة، وتأتي هذه الدراجة استكمالاً لتاريخ ’هوندا‘ الذي يشهد إطلاق دراجات متكاملة بأداء فائق ومتوازن مع أفضل تناسب بين القدرة والوزن. تسير هذه الدراجة بانسيابية لا تضاهى على المسارات المحددة، كما أن قيادتها ممتعة بشكل لا يوصف على الطرقات المفتوحة”.

 

كما عززت ’هوندا‘ من أداء دراجة CBR1000RR SP بإضافة مجموعة كبيرة من التحسينات والتي شملت بعض المواصفات المميزة لدراجة RC213V-S. تلعب الإلكترونيات دوراً كبيراً، ومنها نظام التعليق الإلكتروني نصف التفاعلي من ’أوهلينز‘ للتحكم الإلكتروني (S-EC) إلى جانب العديد من وسائل مساعدة السائق والمدمجة حول وحدة قياس القصور الذاتي (IMU) ذات المحاور الخمس.

بالإضافة لما سبق، عملت ’هوندا‘ على زيادة قوة الدراجتين ورفع عزمهما من خلال نسبة ضغط أعلى وتعديل توقيت الكامات، كما استخدمت كلاً من المجنيزيوم (في أغطية المحركات) والتيتانيوم (الشكمان – أعداد كبيرة من دراجات الطرقات للمرة الأولى – خزان الوقود) لإنقاص الوزن وتحسين مركز الكتلة. وقد جرى تعديل توازن صلابة هيكل الألمنيوم بدقة، كما أصبحت شوكة تعليق العجلات الخلفية أكثر متانة. تأتي الدراجة مزودة بمكابح مثالية وعالية الأداء في حلبات السباق مع إطار مكابح أمامية أحادي الكتلة بأربعة مكابس من علامة ’بريمبو‘ التجارية. ويتكامل التصميم الجديد للهيكل مع تصميم أضيق للمبرّد ليمنح الدراجة مظهراً متناسقاً وأنيقاً.

 

تتوافر دراجة CBR1000RR بسعر 67,900 درهم إماراتي بينما تتوافر دراجة CBR1000RR SP بسعر 77,900 درهم إماراتي في جميع صالات عرض ’الفطيم هوندا‘ في الإمارات العربية المتحدة.

 

حول الفطيم هوندا

تعد الفطيم هوندا، وهي جزء من قسم السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار. وتعد الشركة أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم. ويتم دعم الفطيم هوندا من قبل شبكة حديثة تضم 10 صالات عرض سيارات و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع، و5 مرافق تجزئة لبيع قطع الغيار، تتواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. واعتُمدت صالة عرض سيارات هوندا الرائدة في دبي فستيفال سيتي، رسمياً، باعتبارها أكبر صالة عرض لـ هوندا في العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.hondauae.com، أو زيارة صفحة هوندا على الفيسبوك facebook.com/HondaUAE، أو الاتصال برقم الهاتف المجاني 800 HONDA (800 46632).

 

نبذة عن الفطيم

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 31 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة. وسعت مجموعة الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا وأستراليا وشرق أفريقيا. تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التخطيط المسبق، إلى جانب الالتزام بقيم النزاهة والمسؤولية الاجتماعية، وتشمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.alfuttaim.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى