انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » القمة العالمية للحكومات تجدد شراكتها مع “الطاير للسيارات” شريكاً حصريا للسيارات لثلاث دورات

القمة العالمية للحكومات تجدد شراكتها مع “الطاير للسيارات” شريكاً حصريا للسيارات لثلاث دورات

القمة العالمية للحكومات تجدد شراكتها مع “الطاير للسيارات” شريكاً حصريا للسيارات لثلاث دورات

دبي، أعلنت القمة العالمية للحكومات تجديد شراكتها مع “الطاير للسيارات” شريك السيارات الحصري، لثلاث دورات، في إطار تعزيز الشراكة المتميزة مع رواد القطاع الخاص الوطني.

وكشفت شركة “الطاير للسيارات”، الوكيل الرسمي لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في الإمارات العريبة المتحدة، عن عرض سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل الحائزة على العديد من الجوائز، لأول مرة في دولة الإمارات خلال “القمة العالمية للحكومات”، حيث ستستعرض التقنيات الحديثة والمزايا الفريدة التي تتمتع بها هذه السيارة البريطانية.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن جددت “الطاير للسيارات” دعمها لـ “القمة العالمية للحكومات” التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وتشكل منصة عالمية لصناعة مستقبل الحكومات حول العالمـ وستقدم “الطاير للسيارات” أسطولاً من سيارات رينج روڤر، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر ڤيلار لنقل ضيوف القمة.

وقال الدكتور طارق حميد الطاير، عضو مجلس إدارة شركة “الطاير للسيارات”: “كرّست ’القمة العالمية للحكومات‘ مكانتها على قائمة أبرز الفعاليات العالمية التي تجمع تحت مظلتها لفيفاً من كبار الشخصيات وأصحاب العقول النيرة من القطاعين الحكومي والخاص، لمناقشة المواضيع التي ستحدد مسار عمل الحكومات في المستقبل.

وأضاف باعتبارنا من شركات السيارات الرائدة في دولة الإمارات، فإننا فخورون بمواصلة دعمنا لهذه القمة، سعياً منا لتعزيز الحوار بين القطاعين العام والخاص، وتوسيع آفاق التفكير لبناء مستقبل أفضل للجميع”.

من جهته، قال بروس روبرتسون، مدير عام شركة “جاكوار لاند روڤر” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء بأن تكون سيارات ’لاند روڤر‘ الفاخرة وسيلة النقل لنخبة من كبار الشخصيات الدولية المشاركة في حدث عالمي بارز مثل ’القمة العالمية للحكومات‘. ونحن نثمن وندعم جهود وكيلنا المعتمد في دولة الإمارات لدعم مثل هذه المبادرات البناءة”.

ومن خلال “القمة العالمية للحكومات 2019″، تسلّط “الطاير للسيارات” الضوء على أولى سياراتها الكهربائية وأيقونة فريدة في عالم السيارات الكهربائية – جاكوار I-PACE، وقال روبرتسون: “نحن متحمسون جداً لاستعراض سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية التي رسخت مكانة ’جاكوار‘ في صدراة الشركات السباقة للارتقاء بقطاع السيارات نحو مستويات جديدة مع تصميمها الفريد وأدائها العالي، حيث تجسد طموح بناء مستقبل خال من أي انبعاثات”.

نبذة عن “الطاير للسيارات”

تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها فورد، ولينكون، وفيراري، ومازيراتي، وجاكوار ، ولاند روڤر ، وشاحنات فورد في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.

وتتولى شركة “بريمير موتورز”، من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات فورد، ولينكون، وفيراري، ومازيراتي، وجاكوار ، ولاند روڤر ، وشاحنات فورد في إمارة أبوظبي.

للمزيد من المعلومات ، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني : altayermotors.com

 

نبذة عن جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

  • تعد جاكوار لاند روڤر أكبر شركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة وهما: لاند روڤر، شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات الرياضية وسيارات الصالون الرياضية الفاخرة في العالم.
  • يعمل لدينا حوالي 42 ألف شخص حول العالم، ونقدم الدعم لأكثر من 240 ألف شخص آخرين لدى وكلائنا وموردينا وعبر أنشطتنا التجارية المحلية. وتجري عمليات التصنيع في المملكة المتحدة مع وجود مصانع أخرى في الصين والبرازيل والنمسا وسلوفاكيا.
  • نستلهم في جاكوار لاند روڤر عملنا من شغفنا بتقديم مركبات رفيعة المستوى توفر تجربة متميزة للعملاء، حيث تشهد الشركة طلباً على منتجاتها من جميع أنحاء العالم. وفي عام 2017، باعت جاكوار لاند روڤر 621,109 سيارة في 136 دولة حول العالم، حيث تم بيع أكثر من 80% من سياراتنا المصنعة في المملكة المتحدة في الخارج.
  • ستواصل الشركة مسيرة الابتكار، حيث تعتزم إنفاق أكثر من 4 مليارات جنيه إسترليني لابتكار منتجات جديدة وعمليات إنفاق رأس المال.
  • واعتباراً من عام 2020، ستعمل جميع الطرازات الجديدة من “جاكوار لاند روڤر” بمحركات كهربائية بما يتيح مزيداً من الخيارات أمام عملائنا. وسنعمل على طرح طيف واسع من المنتجات الكهربائية ضمن سلسة طرازات الشركة لتتراوح بين السيارات الكهربائية بالكامل والهجينة المزودة ببطاريات قابلة للشحن، والسيارات الهجينة الخفيفة، بالإضافة إلى استمرار الشركة في طرح الطرازات المزودة بمحركات البنزين والديزل النظيفة.
  • تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 20 بلداً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، مع أكاديمية تدريبية متخصصة هي الأولى من نوعها في المنطقة.
  • افتتحت جاكوار لاند روڤر مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة بجبل علي لتزويد قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.
  • يعمل لديها حوالي 84 موظفاً حالياً، يقدمون الدعم لـ 39 وكيلاً في 20 سوقاً.
  • تتوقع نمو شبكة وكلائها إلى 58 وكيلاً في 20 سوقاً خلال عامي 2020/2021 على خلفية الإجراءات الاستراتيجية المخطط لها لتعزيز شبكة وكلائها في المنطقة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى