انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “المحمودية موتورز” تقدم أسعاراً خاصة وحصرية على سيارات “رينج روڤر” و”رينج روڤر سبورت” في الاردن

“المحمودية موتورز” تقدم أسعاراً خاصة وحصرية على سيارات “رينج روڤر” و”رينج روڤر سبورت” في الاردن

“المحمودية موتورز” تقدم أسعاراً خاصة وحصرية على سيارات  “رينج روڤر” و”رينج روڤر سبورت” في الاردن

 

 عمّان– قدّمت “المحمودية موتورز”، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين “جاكوار” و”لاند روڤر” في المملكة، أسعاراً جديدة خاصة لجميع سيارات “رينج روڤر” و”رينج روڤر سبورت”، بهدف منح عملائها فرصة استثنائية لاقتناء سيارات الدفع الرباعي العالمية الفاخرة بأسعار حصرية ومنافسة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة ستقدّم مجموعة من المزايا التي تشمل كفالة السيارة لمدة 5 سنوات أو 150,000 كيلومتراً أيهما أسبق، إضافة لتوفير خدمات الصيانة المحددة مسبقاً، وخدمات المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات لكلّ منهما.

وتتميز كلّ سيارة من طرازات “رينج روڤر” بمزيج من الرقي منقطع النظير والقدرة المحسّنة والتقدم التكنولوجي الفريد، معزّزة بذلك مكانتها كأكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة في العالم. وشهدت سيارة “رينج روڤر” رائدة علامة “لاند روڤر”، تطوراً مستمراً منذ إطلاقها عام 1970، مقدّمة مستويات متقدمة من الابتكار والأناقة في كلّ جيل جديد منها. وفي عام 2013، أطلقت “لاند روڤر” سيارتها الأكثر رشاقة وحيوية حتى اليوم “رينج روڤر سبورت”. وفي السنوات الأخيرة، قدّمت كلّ من “رينج روڤر” و”رينج روڤر سبورت” إضافات جديدة ومثيرة إلى طرازاتها مثل ” SVAutobiography”، وسيارة “إيفوك” المكشوفة، وسيارة “رينج روڤر سبورت SVR”.

وبهذه المناسبة، قال عبدِمجيد حيدر، مدير عام شركة “المحمودية موتورز”: “يأتي رضا العملاء في مقدمة أولوياتنا في “المحمودية موتورز”، ولهذا السبب نبذل دائماً جهداً إضافياً لمساعدتهم على تلبية تطلعاتهم واقتناء سياراتهم المفضّلة. ولما يقارب من 50 عاماً، قدّمت “رينج روڤر” تعريفاً لمعنى الرفاهية في قطاع سيارات الدفع الرباعي، واليوم، فإنه لمن دواعي سرورنا أن نجعلها في متناول عملائنا في السوق الأردني. ونتطلع إلى استقبال عشّاق علامة “لاند روڤر” في معرضنا في شارع وادي صقرة ليختبروا بأنفسهم مستويات الحرفية والقوة الاستثنائية التي تتمتع بها كلّ سيارة من “رينج روڤر” و”رينج روڤر سبورت””.

عن شركة “المحمودية موتورز” 

تأسست شركة “المحمودية موتورز” في عام 1999 في الأردن، تحت مظلة مجموعة المحمودية، وهي واحدة من شركات تجارة السيارات الرائدة والوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين “جاكوار” و”لاند روڤر” في المملكة.

وتوفر شركة “المحمودية موتورز” في السوق المحلي سيارات فاخرة وفائقة الأداء، إذ يرتبط اسمها بالابتكار الفريد والرقي منقطع النظير والأداء القوي، فيما يضعها على رأس هذه الصناعة. وتفخر شركة “المحمودية موتورز” باهتمامها بعملائها وتضعهم على قائمة أولوياتها. وقد حازت خلال السنوات الماضية على عدد من الجوائز المرموقة على مستوى المنطقة تقديراً لخدمات ما بعد البيع المتميزة التي تقدمها لعملائها.

للمزيد من الأخبار والمعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.mahmoudiamotors ،

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى