انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » “المركزية” تطلق دوري كرة القدم السنوي لموظفيها

“المركزية” تطلق دوري كرة القدم السنوي لموظفيها

“المركزية” تطلق دوري كرة القدم السنوي لموظفيها

عمّان، أطلقت “المركزية للتجارة والمركبات“، الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو”، وسيارات “بايك” في الأردن، الدوري السنوي لكرة القدم الخاص بموظفيها في الحادي عشر من تشرين الثاني 2018، مؤكدة بذلك على الدور الحيوي والمهم لمبادئ ومفاهيم بناء الفريق في تعزيز العلاقات بين الموظفين، وتطوير سبل التواصل فيما بينهم. ويندرج هذا الدوري، الذي أقيم على ملعب أكاديمية الأبطال لكرة القدم، تحت مظلة المبادرة الداخلية “مركزية الإبداع”، والتي تهدف إلى نشر قيم الشركة الجوهرية واستراتيجيتها بين جميع موظفيها، من خلال الأنشطة التحفيزية التي تشجع على توثيق العلاقات بين الموظفين، وتعزز من أسلوب التفكير الإبداعي.

وقد تم تقسيم الموظفين إلى فرق يتكون كل منها من ثمانية لاعبين، شاركت في مباريات نصف أسبوعية، نظمت ضمن جدول زمني محدد، وتبعاً لنظام النقاط. وحصلت الفرق الفائزة على العديد من الجوائز التي شملت كأس الدوري، والميداليات، وجائزة نقدية بقيمة 2,000 دينار للمركز الأول، و1,200 دينار للمركز الثاني، تم توزيعها بالتساوي على أعضاء كل فريق.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام في “المركزية” نديم حداد: “يعدّ تعزيز روح الزمالة والتقارب أمراً مهماً لرفاهية وتطور موظفينا على الصعيدين المهني والشخصي. ولذلك، فنحن في “المركزية” نسعى إلى تنظيم نشاطات ممتعة وديناميكية، تجمع الأفراد معاً، وتعمل في المحصلة النهائية على تقوية الروح المعنوية، وترفع من مستويات الأداء والإنتاجية، ضمن موقع العمل وخارجه”.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى