انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » “المركزية لكزس” شريك لمركز اللياقة “إنهيل Inhale” لتشجيع أسلوب الحياة الصحي

“المركزية لكزس” شريك لمركز اللياقة “إنهيل Inhale” لتشجيع أسلوب الحياة الصحي

“المركزية لكزس” شريك لمركز اللياقة “إنهيل Inhale” لتشجيع أسلوب الحياة الصحي

عمّان،  إيماناً منها بأهمية اتباع نمط حياة صحي يتسم بالنشاط والحيوية، عقدت شركة “المركزية لكزس” شراكة لمدة ثلاث سنوات مع مركز اللياقة “إنهيل Inhale”، الذي يعدّ من أحدث مراكز اللياقة في العاصمة عمّان. وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة بتاريخ 13 كانون أول، 2018 خلال الحفل الذي تم تنظيمه في معرض سيارات “لكزس”.

وتضمنت بنود هذه الشراكة تسمية جود البيطار، مؤسسة مركز “إنهيل” للياقة البدنية، ورائدة الأعمال المعروفة، سفيرة لسيارة “لكزس RH450h”، حيث ستقوم البيطار حاملة اللقب الجديد بمشاركة تجربتها الشخصية مع سيارة “لكزس RH450H” مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب المتدربات في المركز، لإبراز هذه السيارة بوصفها الخيار الأمثل لأسلوب حياتها العملي، لكونها سيدة أعمال وأمٍ في نفس الوقت. وتتميز السيارة الرياضية الفخمة من فئة الهايبرد ذات السبعة مقاعد، بمحرك قوي بسعة 3.5 ليترات، ومكون من 6 أسطوانات، لتقدم مزيجاً من أناقة التصميم، ومواصفات الأمان، والمستويات العالية من الراحة والأداء الانسيابي الاستثنائي، ما يعطي معنىً جديداً لمفهوم “القيادة بأناقة”.

 

وعلاوة على ذلك، وضمن الاحتفالية التي جمعت “لكزس” و”إنهيل”، قدمت البيطار حصة في اللياقة البدينة، شارك فيها الحضور من خلال تحدٍّ للمنافسة على “تجربة لكزس”. وقد حصل الفائز على دعوة عشاء لشخصين، مع خدمة تنقلهما بسيارة “لكزس RH450h” الفخمة.

 وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، المدير العام في “الشركة المركزية للتجارة والمركبات“: “تعدّ اللياقة والصحة ركيزتين جوهريتين ضمن أنشطتنا للمسؤولية المجتمعية، ومن خلال مشاركتنا مع جود البيطار، خبيرة اللياقة البدينة الأردنية الشهيرة، فإننا نؤكد على جهودنا المتواصلة لتعزيز اعتماد أسلوب حياة صحي. وإلى جانب ذلك، فنحن متشوقون للغاية لقيامها بدور سفيرة لسيارة “RX450h”، حيث ستسلط من خلال ذلك الضوء على أداء السيارة العالي، ومقصورتها الداخلية الرحبة والمريحة، والتي تعدّ الرفيق المثالي لأسلوب الحياة المزدحم بالأعمال، وواحدة من أفضل السيارات العائلية، وهو ما يتلاءم مع أسلوب حياة البيطار، والعديد من النساء الأخريات في الأردن”.

ومن جانبها، قالت جود البيطار: “يسرني ويشرفني أن أكون شريكة لإحدى شركات السيارات العالمية مثل “لكزس”، التي تمثلها شركة “المركزية لكزس” في الأردن، فـ “إنهيل” الذي يحمل شعار “فنّ اللياقة البدنية”، هو مركز مخصصٌ للنساء، ومن المراكز الإبداعية الرائدة التي تُعنى بالابتكار، وتشجع على تطوير الرياضات المختلفة، لتمنح المتدربات إمكانية الحصول على الأدوات اللازمة لاتباع أسلوب حياة أفضل”. وأضافت: “تشتهر “لكزس” بتصاميمها المُلهمة، والابتكار المتواصل، والأداء المطلق، وتجمع هذه العناصر سوية لتحوّلها إلى تجربة تنقل ملهمة. ونحن نتشارك تلك الرؤية المثيرة التي تعتمد إبراز هذه العلامة التجارية المدهشة والجوهر المشترك، واللذان، معاً، يحدثان أثراً إيجابياً، ويندمجان بكلّ تناغم مع أسلوب حياة الأفراد ويساهمان في تحسينه بشكل كبير”.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى