انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “المركزية للتجارة والمركبات” تقدم رعايتها للحفل الموسيقي للفنان عمر كمال الملقب بـ “فرانك سيناترا الفلسطيني”

“المركزية للتجارة والمركبات” تقدم رعايتها للحفل الموسيقي للفنان عمر كمال الملقب بـ “فرانك سيناترا الفلسطيني”

“المركزية للتجارة والمركبات” تقدم رعايتها للحفل الموسيقي للفنان عمر كمال الملقب بـ “فرانك سيناترا الفلسطيني”

 عمّان،  أعلنت شركة “المركزية لكزس” مؤخراً عن تقديم رعايتها للحفل الموسيقي الاستثنائي الذي يحييه الفنان عمر كمال، الملقّب بـ “فرانك سيناترا الفلسطيني” يوم الإثنين الموافق 10 تموز الجاري على خشبة مسرح المدرج الروماني بالعاصمة عمّان. وتأتي هذه الرعاية انطلاقاً من التزام الشركة بدعم ورعاية المبادرات الهادفة إلى إثراء المشهد الفني والثقافي في الأردن، وإبراز أهم المواقع الأثرية الأردنية من خلال استضافة الفعاليات الموسيقية التي تقام على مسارحها.

وللمرة الأولى في الأردن ستقوم “جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن” بتقديم المغني البالغ من العمر 24 عاماً في تجربة من المتوقع لها أن تشكّل ذكرى خالدة عبر مجموعة الأغاني الكلاسيكية المذهلة التي سيشدو بها خلال حفله.

وتعليقاً على هذا التعاون مع “جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن”، قال نديم حداد، نائب المدير العام في “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”: “تأتي هذه الرعاية كجزء من استراتيجيتنا الموجهة نحو دعم ورعاية الفعاليات الفنية والنشاطات الثقافية في الأردن، لما لها من دور هام في تشجيع الاقتصاد الأردني، وتحديداً القطاع السياحي، فضلاً عمّا تقدمه للمجتمع المحلي من فرص مشاهدة أشهر المواهب في المنطقة في حفلات حيّة مميّزة”.

عن “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”:

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

ولتصبح الوكيل الحصري لـ “تويوتا”، فإن ذلك يتطلب نظام القيمة الراسخ الذي يشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وقد ترجمت “المركزية” هذه القيم إلى إجراءات عملية من خلال تطبيق حلول صديقة للبيئة مثل تركيب النظام الكهروضوئي فوق مبناها، وتوفير خدمات ما بعد البيع المميزة للأردنيين، ووضع العميل في صميم كلّ نهج استراتيجي أو تكتيكي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى