انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » المركز الميكانيكي للخليج العربي يدعم مركز راشد لأصحاب الهمم ويعيد تأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مهنياً

المركز الميكانيكي للخليج العربي يدعم مركز راشد لأصحاب الهمم ويعيد تأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مهنياً

المركز الميكانيكي للخليج العربي يدعم مركز راشد لأصحاب الهمم ويعيد تأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مهنياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عقد شراكة مع مركز راشد لأصحاب الهمم من خلال تقديمه الدعم لنشاط “ورشة عملي” الذي ينظمه المركز احتفاءً بشهر رمضان الفضيل وتماشياً مع مبادئ عام زايد.

 

وسيتعاون المركز الميكانيكي للخليج العربي مع مركز راشد في إعادة تأهيل الأطفال من أصحاب الهمم مهنياً من خلال نشاط “ورشة عملي” الذي ينظمه المركز. وسيتاح للأطفال اكتساب مهارات متعددة منها صنع المجوهرات وتصميمها بما يعود بالنفع على صحتهم العقلية والجسدية. وإلى جانب تعلّم حرف جميلة، تساعد “ورشة عملي” المشاركين على أن يصبحوا أفراداً منتجين وفاعلين في محيطهم بحيث يخففون وطأة العبء المالي الذي يتكبّده المجتمع.

 

وقالت مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم: “نعتقد أنّ الأطفال يتعلّمون بشكل أفضل عندما يتواجدون ضمن مجموعة وفي بيئة يندمج فيها العلاج والتعليم الأكاديمي من أجل توفير منهج متكامل يعزّز قدرتهم على التعلّم وينمّيها. وفي هذا الإطار، نتقدم بالشكر إلى المركز الميكانيكي للخليج العربي على دعمه وحرصه على توفيرنا أفضل علاج مهنيّ لطلابنا.”

 

وتعليقاً على دعم المركز الميكانيكي للخليج العربي لمركز راشد لأصحاب الهمم، قال عثمان عبد المنعم، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “احتفاءً بشهر رمضان المبارك وروح العطاء، يفخر المركز الميكانيكي للخليج العربي بدعم العمل الرائع الذي يقوم به مركز راشد خدمةً للأطفال الذين يحتاجون إلى علاج مهني. ولا شك في أن تفانيه ورعايته الملفتة للأطفال من أصحاب الهمم ملهمان بالفعل.”

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى