انت هنا: الرئيسية » أخبار الدراجات » المركز الميكانيكي للخليج العربي يستضيف فعاليّة YALLA MINI على الشاطئ في دبي

المركز الميكانيكي للخليج العربي يستضيف فعاليّة YALLA MINI على الشاطئ في دبي

المركز الميكانيكي للخليج العربي يستضيف فعاليّة YALLA MINI على الشاطئ في دبي

إطلاق سيارة MINI Countryman على شاطئ دبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، استضاف شاطئ “كايت بيتش” الشهير في دبي علامة MINI في عطلة نهاية الأسبوع ضمن النسخة الثانية من فعاليّة YALLA MINI المتجوّلة. وحضر الفعاليّة التي أقيمت على الشاطئ عملاء علامة MINI وعشّاقها الذين شاركوا في أنشطة مسلّية للعائلات في إطار إطلاق أحدث طرازات العلامة البريطانية العريقة، ألا وهي سيّارة MINI Countryman الجديدة كلياً.

واستهّل محبّو MINI الأنشطة يوم السبت الأوّل من أبريل، فتجمّعوا في شاطئ كايت بيتش في دبي حيث كان بإمكانهم اختبار سيّارة MINI Countryman الجديدة كلياً بقيادتها على حلبة صُممّت خصيصاً لهذه التجربة لكي تكون مناسبة لطبيعة الأرض الشاطئية.

 

واستضاف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لعلامة MINI في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية، الفعاليّة التي دعت الزوّار إلى التعرّف عن كثب إلى سيّارة MINI Countryman الجديدة. وضمّت الفعاليّة أيضاً مجموعة من الأنشطة المسلّية للعائلات على غرار اليوغا، والتجذيف على لوح ركوب الأمواج، وركوب زوارق الكاياك، والكابويرا، ولعب كرة القدم الشاطئة، والقرع على طبول البونغو، وغيرها من الأنشطة. واستمتعت الحشود طوال النهار بالموسيقى التي أدتها منسقة الموسيقى ماز حكيم من إذاعة “فيرجن راديو” Virgin Radio.

وأُطلقت سيّارة MINI Countryman الجديدة كلياً، التي تضفي معنى جديداً لجوهر علامة MINI، في دبي إلى جانب سيّارات MINI Clubman، وMINI Convertible المكشوفة، وMINI Hatch. وعرّفت فعاليّة YALLA MINI الضيوف بخصائص ومزايا متعدّدة يتميّز بها كلّ طراز من طرازات MINI في مجموعة من تجارب القيادة الديناميكيّة.

وتشكّل سيارة MINI Countryman الجديدة الطراز الأكبر والأكثر تعدداً في الاستخدام في تاريخ العلامة الممتد على 57 عاماً. وقد تم تطوير هذا الطراز الجديد بالكامل، فبات يتميّز الآن بتقدم ملموس من حيث المساحة، والوظائف، والحضور الرياضي والمزايا الراقية.

 

ويزيد طول سيارة MINI Countryman الجديدة حوالى 20 سنتمتراً عن الطراز السابق، ويزيد عرضها حوالى ثلاثة سنتمتر. وقد تم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 7.5 سم. وتؤدي هذه التغييرات إلى زيادة كبيرة في رحابة المقصورة التي تضمّ خمسة مقاعد كاملة، إلى جانب زيادة واضحة في حجم الصندوق وإمكانية نقل أمتعة بأحجام متنوعة. وتؤمن وضعية الجلوس المرتفعة رؤية ممتازة وقيادة ممتعة اعتدناها من MINI. وبالإمكان رفع المقاعد الخلفية 13 سم أيضاً. وينقسم المقعد الخلفي القابل للطي بحسب تقسيم 40:20:20. ويؤمن زاوية ميلان متغيرة لتعزيز الراحة لدى الجلوس أو لزيادة مساحة الصندوق. ويبلغ حجم صندوق 450 ليتراً ويمكن زيادته بحسب الحاجة حتى يصل إلى 1309 ليترات. وبالتالي، تصبح الزيادة القصوى 220 ليتراً بالمقارنة مع الطراز السابق.

وتتميز سيارة MINI Countryman الجديدة بعناصر تصميمية لطالما اشتهرت بها العلامة، على غرار بنية ثلاثية جانبية واضحة تنقسم إلى سقف، وقسم الزجاج والبدن الرئيسي، والمسافة القصيرة بعد العجلات الأماميتين والخلفيتين، وأقواس العجلات الكبيرة وزيادة العرض في القسم السفلي. ومن خلال الانحناءات الدقيقة على الأسطح الكبيرة يبرز في السيارة تلاعباً آسراً بين الضوء والظلال، مما يبرز تصميم السيارة الرياضي والبدن بالتصميم بالرأسي.

وتنعكس في مقصورة سيارة MINI Countryman الجديدة، الزيادة الواضحة في المساحة، والأجواء الراقية ولوحة العرض الحديثة ومفهوم التشغيل، فتبرز بذلك التقدم المحرز مع الانتقال من جيل إلى جيل أحدث.

وفي معرض التعليق على فعاليّة Yalla MINI على الشاطئ، قالت ناتاليا نوريكوفا، مديرة التسويق في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “تقدّم فعاليّة Yalla MINI وسيلة رائعة لتعريف الجماهير بعلامة MINI. ويسرّنا أن نعرض سيّارة MINI Countryman الجديدة كلياً من خلال مجموعة من الأنشطة المسلّية والحماسيّة التي تتيح لمحبّي MINI من نيل فرصة لتجربة هذا الطراز الجديد. ومع مشاركة أكثر من 400 من عشّاق العلامة، نحن مسرورون جداً بهذا الحضور الكبير من محبّي MINI الأوفياء الذين لا تنفك أعدادهم تتزايد في دبي.”

يجدر الذكر أن سيّارة MINI Countryman الجديدة كلياً باتت متاحة في صالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية، ابتداءً من 164 ألف درهم إماراتي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى