انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق مبادرات رقمية وحوافز جديدة تضمن راحة المتعاملين وسلامتهم… التأكد من أحقية المتعامل لامتلاك سيارة BMW وMINI والحصول على التمويل خلال ساعة واحدة فقط

المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق مبادرات رقمية وحوافز جديدة تضمن راحة المتعاملين وسلامتهم… التأكد من أحقية المتعامل لامتلاك سيارة BMW وMINI والحصول على التمويل خلال ساعة واحدة فقط

المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق مبادرات رقمية وحوافز جديدة تضمن راحة المتعاملين وسلامتهم…  التأكد من أحقية المتعامل لامتلاك سيارة BMW وMINI والحصول على التمويل خلال ساعة واحدة فقط

لمشاهدة الفيديو، يرجى الضغط هنا
الإمارات العربية المتحدة، دبي: أطلق المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامات مجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مجموعة من المبادرات الرقمية المبتكرة لضمان حصول كل عميل على خدمة تتسم بالفعالية والسهولة، وتضمن له الراحة والأمان.

وفي هذه الظروف الراهنة، يشجع المركز الميكانيكي للخليج العربي العملاء على الحفاظ على سلامتهم وتطبيق التباعد الاجتماعي من خلال الحوافز الجديدة عبر الموقع الالكتروني www.findyourbmw.ae. وتتاح للمتعاملين فرصة كسب النقاط حتى 31 مايو 2020، ما يدعم سلامتهم وسلامة كافة أفراد المجتمع.

وتمكّن مبادرة المكافأة، التي تعد جزءًا من حملة #StayHome، الراغبين بشراء السيارات من كسب 100 نقطة يوميًا، أي ما يعادل 100 درهم إماراتي. وسيتم استبدال النقاط في كل عملية شراء مستقبلية لسيارة في المركز الميكانيكي للخليج العربي، وسيتم تطبيقها على جميع طرازات BMW.

يمكن للعملاء أن يتعهدوا بالبقاء في منازلهم والبقاء في أمان من خلال التسجيل في صالة العرض الرقمية الخاصة بعلامة BMW والتي أطلقها المركز الميكانيكي للخليج العربي، وإنشاء ملفهم الشخصي الخاص. سيبدأ المسجلون بكسب النقاط على الفور، وستتم أيضًا إضافة 1000 نقطة إلى إجمالي النقاط المكتسبة لحجز وشراء السيارة النهائي عبر الإنترنت.

وسيحظى المتعاملون بفرصة استبدال نقاطهم واستخدامها عند شراء سيارة BMW جديدة أو مستعملة من أي صالة عرض تابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربي حتى 30 سبتمبر 2020. وستظل النقاط التي تم إنشاؤها سارية على أي عروض ترويجية للسيارات يتم إطلاقها في وقت شراء السيارة.

وفي تعليق له، قال أيهان أولشر، الرئيس التنفيذي في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “قررنا إطلاق مبادرة #StayHome لمنح الجمهور حافزًا إضافيًا للبقاء في المنزل وتحديد أولويات رفاهيتهم قبل أي شيء آخر. والآن، لدى جميع الراغبين بشراء السيارات فرصة لكسب عدد كبير من النقاط، وفي نهاية المطاف، يمكنهم الاستمتاع بخصومات مذهلة على سيارات BMW التي سيتوجهون لشرائها من المركز الميكانيكي للخليج العربي”.

ولمنح الراغبين بالشراء المزيد من الراحة والأمان والثقة خلال الظروف الراهنة، فقد أطلق المركز الميكانيكي للخليج العربي بالتعاون مع BMW للخدمات المالية، تطبيق التمويل عبر الإنترنت من خلال الموقعين الالكترونيين: www.findyourbmw.ae وwww.findyourmini.ae.

يمكن للمتعاملين العثور على سيارات من علامتين BMW وMINI التي يقدمها المركز الميكانيكي للخليج العربي ضمن منصة واحدة، وبمجرد تحديد الطراز المطلوب، يجب على المتعامل تعبئة البيانات في طلب التمويل عبر الإنترنت. وسيتأكد المركز الميكانيكي للخليج العربي بعد ذلك من أحقية العميل قبل مشاركة الموافقات المسبقة على الفور تقريبًا. سيكون المتعاملون قادرين على الحصول على قرض، أو الاستئجار أو الحجز أو الدفع مقدمًا أو الدفع بالكامل قيمة السيارة، وكل ذلك وهم في منزلهم بكل راحة.

وبهدف تقديم الفائدة للمتعاملين من مالكي سيارات BMW وMINI الحاليين، فقد أطلق المركز الميكانيكي للخليج العربي أيضًا عملية حجز خدمة BMW عبر الإنترنت من المستوى 2 وموقع CitNOW، منصة مشاركة الفيديو الرقمي الجديدة لأولئك الذين يبحثون عن السهولة والراحة في خدمات ما بعد البيع لسياراتهم من علامتي BMW أو MINI.

يمكن للمتعاملين حجز خدمة السيارة من خلال صفحة BMW على الويب عن طريق إنشاء حساب وإضافة معلومات عن سياراتهم. يمكن لمالكي سيارات BMW بعد ذلك اختيار نوع الخدمة المطلوبة واختيار مستشار الخدمة والقيام بالحجز في التاريخ والوقت المفضلين بنقرة زر واحدة.

وتعد CitNOW، منصة مشاركة الفيديو الجديدة التي يقدمها المركز الميكانيكي للخليج العربي، أداةً ترسل تحديثات الفيديو المرئية للعملاء فيما يتعلق بوضع سيارتهم وحالتها. وقد ساهم تنفيذ هذا المشروع الرقمي الجديد برفع مستوى الشفافية بين الوكيل والمتعاملين، وعمل على مد جسور التواصل بين الطرفين.

وأضاف أيهان أولشر، الرئيس التنفيذي في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “من أجل التكيف مع الأوضاع خلال الوقت الحالي، فقد قررنا إطلاق هذه المشاريع الرقمية الجديدة لضمان الراحة لعملائنا، وستكون متاحة بشكل دائم في المستقبل. ما زلنا في المقدمة فيما يتعلق باعتماد التغييرات في سوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة وقد نفذنا هذه الخدمات عبر الإنترنت تماشيًا مع العادات والمتطلبات المتغيرة للمتعاملين”.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى