انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق تجربة BMW M في حلبة دبي أوتودروم

المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق تجربة BMW M في حلبة دبي أوتودروم

المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق تجربة BMW M في حلبة دبي أوتودروم

المركز الميكانيكي للخليج العربي وحلبة دبي أوتودروم يعلنان عن شراكة لمدة سنة واحدة لتقديم تجربة BMW M لعشاق رياضة السيارات

الإمارات العربية المتحدة، دبي: أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن توسيع نشاطاته في رياضة السيارات على المستوى المحلي، وذلك من خلال إطلاق شراكة مع حلبة دبي أوتودروم لمدة عام واحد.

ومن خلال هذا التعاون، سيقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي 10 سيارات للحلبة، حيث تشمل المجموعة طرازات BMW M2 Competition، وBMW M3 Competition، وBMW M4 Competition، وBMW M5 Competition، وBMW 330i.

وتتميز حلبة دبي أوتودروم بموقعها بالقرب من صالة عرض موتور سيتي التابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربي، ويُعد موقعها مثالياً لعشاق السيارات الرياضية لتجربة BMW M، مجموعة سيارات BMW الرياضية، في بيئة قيادة آمنة وخاضعة للسيطرة.

وكانت حلبة دبي أوتودروم، المجهزة بمسار معتمد من الاتحاد الدولي للسيارات يبلغ طوله 5.39 كيلومترات، قد استضافت سباقات سيارات ذات مستوى عالمي، ومن ضمنها جولات بطولة FIA GT، وبطولة أوروبا للسيارات التورينج، وبطولة آسيا للفورمولا 3، وسباق لومان الآسيوي، وسباق “تحدي هانكوك 24 ساعة” الدولي للسيارات.

يعزز هذا التعاون مشاركة BMW المستمرة على المدى الطويل في عالم رياضة السيارات، ويرسخ إرث BMW M. ولا يقتصر الأمر على الإشادة بطرازات السيارات لأدائها المذهل على مضمار السباق والتي يعود تاريخيها إلى ستينيات القرن الماضي، ولكنها تطورت بمرور الوقت لتصبح علامة عالمية وإحدى أكثر السيارات الرياضية رواجاً في صناعة السيارات.

ستوفر تجربة BMW M في دبي أوتودروم للضيوف فرصة تجربة متعة قيادة الطرازات من خلال مجموعة من تجارب القيادة. كما ستكون الحلبة أيضاً وجهة للفعاليات الحصرية لأعضاء نادي BMW وMINI وعشاق العلامة التجارية.

ومن أجل التركيز على السلامة، فسيشارك الضيوف في دورة تدريبية موسعة مدتها ثلاث ساعات ونصف، ودورة شاملة حول السلامة قبل البدء بتجارب القيادة على الحلبة. ومن خلال هذه الدورات، سيقوم المدربون بتعليم الضيوف وإرشادهم ليصبحوا سائقين أفضل مع دفع سيارات BMW M إلى أقصى حدودها. وخلال الدورة، سيتدرب الضيوف على تقنيات قيادة رياضة السيارات الأساسية، مثل الكبح والتوجيه والانعطاف والتسارع. وعند الانتهاء سيحصل المشاركون على التقييم والشهادات.

جهزت كل تجربة بحيث تركز على القوة والاندفاع والمزايا الرئيسية لكل مركبة. ويمكن للضيوف أيضاً اختيار تجربة الطرازات المستعملة أثناء تجارب القيادة من مقعد الراكب. ويمثل سباق M5 تجربة عائلية مثالية، ولأول مرة في المنطقة، أصبحت سيارة تاكسي نوربورغرينغ الشهيرة الآن في حلبة دبي أوتودروم ليستمتع بها الجميع! ويمكن للأفراد والعائلات حجز أماكنهم واختبار قدراتهم والتعرف على قوى التسارع التي لا تنافسها سوى لعبة الأفعوانية. بالنسبة للمجموعات الأكبر التي تبحث عن إثارة القيادة المطلقة، ستلبي تجارب BMW M Experiences أيضاَ الشركات والاجتماعات التحفيزية، كما يمكن استخدامها كأنشطة لبناء فرق العمل، ما يجعلها مناسبة لفعاليات الشركات والاجتماعات.

وفي تعليق له، قال أيهان أولسر، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة المثمرة مع دبي أوتودروم. تركز فلسفة BMW M على الجمع بشكل مثالي بين ديناميكيات القيادة المتميزة والقدرة على القيادة في حلبات السباق من جهة، وعلى الاستخدام اليومي من جهة أخرى. وبفضل الإرث الراسخ الذي تمتلكه BMW في رياضة السيارات، فإن المركز الميكانيكي للخليج العربي هو الشريك المثالي للسيارات في دبي أوتودروم لاستقطاب عشاق السيارات من الإمارات العربية المتحدة ومن كل مكان في العالم”.

“بالإضافة إلى ذلك، فإن الشراكة مع واحدة من أشهر وجهات رياضة السيارات في المنطقة ستضمن قيمة هائلة لكلا الطرفين في مجالات متعددة. وبفضل الموقع المثالي مقابل صالة عرض موتور سيتي الجديدة، يمكننا الآن أن نضمن لعملائنا المخلصين وعشاق السيارات تجربة كاملة لكل ما تقدمه BMW وMINI”.

“تظل رياضة السيارات جزءاً أساسياً من هوية المركز الميكانيكي للخليج العربي، وكيل علامة BMW، وتؤكد هذه الشراكة على مساهمتها في مجتمع رياضة السيارات المتنامي في الإمارات العربية المتحدة. تسعى دبي أوتودروم، التي ترسخ مكانتها باعتبارها وجهة رياضة السيارات الوطنية الإماراتية، إلى تطوير وتعزيز سباقات السيارات الإماراتية على مستوى الدولة، وبالتالي يفخر المركز الميكانيكي للخليج العربي بالشراكة مع دبي أوتودروم لدعم هذا الهدف معاً”.

بدوره قال فيصل السهلاوي، مدير عام حلبة دبي أوتودروم: “ترحب حلبة دبي أوتودروم بكل فخر بوجود صالة عرض BMW التابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربي بجوارنا في موتور سيتي، وبإطلاق هذه الشراكة التي تضعنا على المسار الصحيح. يقدم هذا التعاون مجموعة جديدة ومثيرة من تجارب BMW التي سيستمتع بها ضيوفنا، الأمر الذي يزيد من تعزيز مكانة حلبة دبي أوتودروم، باعتبارها واحدة من أفضل أماكن الترفيه في دبي “.

صُممت تجربة BMW M Power في دبي أوتودروم لإظهار القوة والأدرينالين اللذين تجسدهما سيارات BMW M. وهي تجربة مثالية لأي شخص يبحث عن اندفاع الأدرينالين والاستمتاع بالكامل بسيارات BMW الأكثر رواجاً في أول وجهة متكاملة لرياضة السيارات في المنطقة، ولا شك أن هذه التجربة ستضمن المتعة للضيوف وتمنحهم مجموعة من الذكريات الرائعة.

لحجز تجربة القيادة مع المركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي أوتودروم، يرجى الاتصال بـ 04-806 2240 أو زيارة dubaiautodrome.ae/experiences.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى