انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » النجار والفايز وحبش أبطال فئات السينيور والجونيور والماسترز في سباق الكارتينغ الثاني

النجار والفايز وحبش أبطال فئات السينيور والجونيور والماسترز في سباق الكارتينغ الثاني

النجار والفايز وحبش أبطال فئات السينيور والجونيور والماسترز في سباق الكارتينغ الثاني

عمان – نال المتسابق أمير النجار لقب (فئة السينيور)، فيما فاز المتسابق حمزة الفايز لقب (فئة الجونيور)، وحظى المتسابق علاء حبش بلقب فئة الماسترز في ذروة المطاردة بين السائقين على لقب سباق الكارتينغ (الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ)، الذي أقيم يوم الجمعة في حلبة جوردن سبيد سنتر، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات، المظلة الرسمية لرياضة السيارات في الأردن.

وفي ظل جائحة كورونا، حرصت”الأردنية لرياضة السيارات ” إلى إصدار بروتوكولات صحية ذات صلة بنشاطات رياضة السيارات، تضمن سلامة المتسابقين والفرق وفرق الصيانة.

واقيم السباق وفقا للتعليمات التكميلية الصادرة عن الأردنية لرياضة السيارات ووفق تعليمات الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) للعام الحالي 2020 لسباقات الكارتينغ والاتحاد الدولي لسباقات الكارتينغ (CIK) وتعليمات تحدي روتاكس ماكس.

الطريق لمنصة التتويج
بلغت المنافسة ذروتها في السباق، وسط أداء تشويقي للمتسابقين لتعزيز مراكزهم، وكانت المنافسة الأقوى في فئات السباق (السينيور والجونيور- ماكس) من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون، من خلال أدائهم وجاهزية سياراتهم بشكل قوي على حلبة السباق.

ودارات منافسات قوية بين المتسابقين في فئة “السينيور– ماكس”، للوصول إلى منصة التتويج، ومد وجز بين المتسابقين أمير النجار وعون الناصر ومحمد مساد وفارس حوش وعلاء حبش، ومهند أبو ضبرة وهشام النجار واستطاع المتسابق أمير النجار نيل لقب الفئة.

وشهد سباق فئة سباق السينيور – ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق الأول)، وضمت 15 لفة وجولة (فاينل للسباق 2) وضمت 20 لفة.

وكانت المنافسة الأكثر من رائعة في فئة “الجونيور- ماكس”، كل من حمزة الفايز وعبدالله الدسوقي وأركان مكالدة وفيصل ناشخو، واستطاع حمزة الفايز نيل لقب الفئة وتكون سباق “الجونيور- ماكس” من عملية الإحماء، والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق الأول)، وضمت 15 لفة ومن ثم جولة (فاينل) وضمت 20 لفة. في حين فاز المتسابق علاء حبس بلقب فئة الماسترز.

يذكر أن سباق الكارتينغ، يعد محطة مهمة للمتسابقين، من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط على سلم الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، كونه يشكل الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ، ما جعل السباق من أكثر السباقات تشويقا، وأتاح التنافس القوي الفرصة للسائقين لتبديل مراكزهم نحو الصدارة.

النتائج الفنية للسباق

فئة “السينيور- ماكس”:

الأول: أمير النجار.

الثاني: عون الناصر .

الثالث: محمد مساد.

الرابع: فارس حوش

الخامس: علاء حبش .

السادس: مهند أبو ضبرة.

السابع: هشام النجار.

فئة “الجونيور- ماكس”:

الأول: حمزة الفايز.

الثاني: عبدالله الدسوقي.

الثالث: فيصل ناشخو.

الرابع: أركان مكالدة.

فئة الماسترز :
علاء حبش.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى