انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » انطلاق نهائيات بطولة ريد بُل كار بارك درِفت لدولة الإمارات في سيتي ووك دبي

انطلاق نهائيات بطولة ريد بُل كار بارك درِفت لدولة الإمارات في سيتي ووك دبي

انطلاق نهائيات بطولة ريد بُل كار بارك درِفت لدولة الإمارات في سيتي ووك دبي

دبي (الإمارات) تنطلق يوم الجمعة، الواقع في 17 نوفمبر، نهائيات دولة الإمارات لبطولة “ريد بُل كار بارك درِفت 2017” لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي باتت تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة، ومن المقرر أن تقام التصفيات داخل مواقف سيارات “ذا جرين بلانيت” في سيتي ووك دبي.

وتُفتح الأبواب أمام الجمهور تمام الساعة الثانية ظهراً، ومن المتوقع حضور عدد كبير من الجمهور للاستمتاع بأجواء التصفيات الحماسية ومنافساتها الحامية بينما يسعى المتسابقون لإظهار أفضل ما لديهم على مضمار السباق.

وترتكز معايير التحكيم في هذه المسابقة على تقييم مهارات المتسابقين على الاستمرار في الدرِفت على طول المرحلتين الأولى والثانية بين “البوكس” والبوابات ومن ثَم “البندلوم“، كما يمكن للمتسابقين إحراز نقاط إضافية على أساس مظهر السيارة، وكثافة دخان الإطارات المتصاعد منها مع كل درِفت، وصوت محرك السيارة.

ولاختبار جرأة المتسابقين وقدرتهم على التحكم في سياراتهم أكثر من ذلك، تقرر إضافة تحدٍ جديدة هذا العام، حيث سيجد المتسابقون أنفسهم أمام تحدي لملامسة “البازر” المعلق مع القدرة على عدم الانجراف في الاتجاه الخاطئ.

تجدر الإشارة إلى أن نهائيات بطولة “ريد بُل كار بارك درِفت” في دول الإمارات العربية المتحدة تقام بالشراكة مع الشركة اليابانية لتصنيع الإطارات فائقة الأداء “فالكن”، وشركة الشحن الدولية “شوب آند شيب” وشركة النفط والغاز العالمية “توتال” الشريك الإعلامي صحيفة سبورت 360 وراديو دانس ف م.

Winner Faisal Al Zaabi poses for a portrait during the Red Bull Car Park Drift National Final 2016 at Ajman Port in Ajman, United Arab Emirates, on November 25, 2016 // Naim Chidiac/Red Bull Content Pool // P-20161125-01525 // Usage for editorial use only // Please go to www.redbullcontentpool.com for further information. //

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى