انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » ايكيا تسحب مريلة الأطفال MATVRÅ عبوة القطعتين أزرق / أحمر لاحتمالية خطر الاختناق

ايكيا تسحب مريلة الأطفال MATVRÅ عبوة القطعتين أزرق / أحمر لاحتمالية خطر الاختناق

ايكيا تسحب مريلة الأطفال MATVRÅ  عبوة القطعتين أزرق / أحمر  لاحتمالية خطر الاختناق

تحث ايكيا عملاءها الكرام الذين سبق لهم واشتروا مريلة الأطفال MATVRÅ عبوة أزرق/ أحمر على التوقف فوراً عن استخدامها، والتواصل مع قسم خدمة العملاء في ايكيا لإعادتها وإسترجاع ثمنها.

ايكيا تأخذ مسألة السلامة والأمان على محمل الكثير من الجد والأهمية. وتؤكد أن جميع منتجاتها قد تم اختبارها لتكون مطابقة لمعايير الجودة العالمية ووفق القوانين الخاصة بالصحة والسلامة المعمول بها دولياً. وبالرغم من ذلك، تلقت ايكيا تقارير تفيد بأن الزر المدمج بالمريلة MATVRÅ يمكن أن ينقطع. وبالتالي هناك احتمالية أن يقع الزر المقطوع بين يدي الطفل فيعرضه لخطر الاختناق إذا ما حاول ابتلاع الزر.

لذلك، تحث ايكيا جميع عملائها على إعادة المنتج إليها واسترداد ثمنه بالكامل أو استبدال المنتج بمنتج آخر مماثل. إثبات فاتورة الشراء في هذه الحالة غير مطلوب.

وفي هذا الخصوص تقول مديرة قسم الأعمال في ايكيا السويد إميلي كنويستر : “لقد وصل إلى علمنا أن الزر المدمج بالمريلة يمكن أن ينقطع إذا ما حاول الطفل شده، وهذا غير مطمئن لأن الزر قد يقع بين يدي الطفل”.

وتضيف كنويستر: “نحن نولي صحة وسلامة عملائنا الأولوية القصوى. ولذلك، ومن منطلق حرصها على تجنيب عملائها التعرض لأي أذى محتمل، قررت ايكيا سحب مريلة الأطفال MATVRÅ عبوة أزرق/ أحمر من الأسواق كتدبير وقائي. وفي الوقت نفسه تؤكد أن المرايل التي تحمل الاسم نفسه MATVRÅ، المزينة برسومات الفاكهة والخضار- باللونين أخضر/ أصفر ، آمنة للاستخدام، حيث أنها مصنوعة من مواد مختلفة ومصممة بطريقة مختلفة”.

بالإمكان إرجاع مريلة الأطفال MATVRÅ إلى أي متجر من متاجر ايكيا واسترداد ثمنها بالكامل، أو تبديلها بمنتج آخر. إثبات فاتورة الشراء في هذه الحالة غير مطلوب.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.IKEA.jo أو الاتصال على 064001000.

وتعتذر ايكيا عن أي إزعاج غير مقصود قد يتسبب به أي من منتجاتها.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى