انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “باترول 2019”: معايير استثنائية للقيادة مع تقنيات التنقل الذكي من نيسان

“باترول 2019”: معايير استثنائية للقيادة مع تقنيات التنقل الذكي من نيسان

“باترول 2019”: معايير استثنائية للقيادة مع تقنيات التنقل الذكي من نيسان

 دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  توفر “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في “مجموعة عبد الواحد الرستماني” والوكيل الحصري لسيارات “نيسان” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لسائقي السيارات تجربة قيادة مختلفة كلياً مع سيارة “نيسان باترول 2019” التي تتمتع بتقنيات التنقل الذكي من “نيسان”. فإلى جانب متعة القيادة والأمان والراحة، تساهم المزايا التقنية المضافة في مضاعفة جاذبية هذه السيارة الجديدة كلياً والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي يمكنها السير في مختلف التضاريس، وهي المفضلة في دولة الإمارات وتحظى بشعبية واسعة بين العائلات.

 

وتستكمل تقنيات التنقل الذكي من “نيسان” المزايا والتحسينات الإضافية المدخلة إلى تصميم “نيسان باترول 2019” المتوافرة الآن بلونين جديدين هما الأزرق اللماع والبني الممتزج بالنحاسي. ومع إضافة العديد من الإكسسوارات المصمَّمة خصيصاً للعملاء في دولة الإمارات، فإن “نيسان باترول 2019” هي الخيار الأمثل للقيادة سواء على الطرق الوعرة أو داخل المدن. وهي تتمتع بمجموعة من السمات التي تثري شكلها العصري، مثل موزع الهواء الأمامي والخلفي، والإشارات الضوئية الجانبية المتتالية، والقضبان المميزة على سقف السيارة للمساعدة في تثبيت الأمتعة. وإلى جانب مزايا السلامة، تساهم تقنيات التنقل الذكي بإضفاء شعور الراحة أثناء القيادة.

 

كما تشمل تقنيات التنقل الذكي الموجودة في السيارة “نظام تحذير ومنع مغادرة حارة السير الذكي” والذي على تجنب الانحراف غير المقصود عن المسار؛ بينما يعمل نظام “التدخل الذكي في النقطة العمياء” على إضاءة المؤشر وإصدار رنين تحذيري بمجرد اكتشاف وجود مركبة أخرى في نقطة عمياء بمحاذاة سيارتك. كما تم تزويد السيارة بتكنولوجيا ذكية لسيارات الدفع الرباعي والتي تضمن استجابة السيارة بالشكل الأمثل لتحقيق معايير أمان غير مسبوقة، وتعزيز ثقة السائقين أثناء القيادة.

 

كما تشمل المزايا الإضافية نظام “التدخل الذكي لمنع التصادم الخلفي” والذي يحذر السائق عند وجود أشياء لا يستطيع رؤيتها خلف السيارة. بينما تمنح “شاشة الرؤية الشاملة الذكية” رؤية علوية للبيئة المحيطة، مما يتيح للسائق مشاهدة أي شيء قد يغفل عن رؤيته. وأخيراً، تساعد “تقنية التحكم الذكية لترك مسافة آمنة” على تخفيف السرعة واستخدام المكابح بالشكل المناسب خلال القيادة في الازدحام.

 

ندعو العملاء لاختبار تجربة قيادة “نيسان باترول 2019” الجديدة كلياً، وذلك من خلال زيارة أقرب صالات عرض شركة “العربية للسيارات” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى