انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » بروجكت نبتون: شراكة استثنائية بين ترايتون وأستون مارتن

بروجكت نبتون: شراكة استثنائية بين ترايتون وأستون مارتن

بروجكت نبتون: شراكة استثنائية بين ترايتون وأستون مارتن

 

  • تعاون مبتكر بين شوكة ’ترايتون‘ وأجنحة ’أستون مارتن‘
  • تصميم مفاهيمي متميز يفضي إلى ابتكار غواصة استثنائية حصرية ومحدودة الإصدار
  • تصميم مبتكر يحفل بالخبرة من عالم السيارات الفاخرة والحياة البحرية
  • باكورة مشاريع ’أستون مارتن للاستشارات‘

 

موناكو؛  تفخر شركة ’أستون مارتن‘ بالإعلان عن إطلاق تعاونها الإبداعي مع ’ترايتون للغواصات‘، الشركة الشهيرة بتصنيع أحدث الغواصات الشخصية. ومن خلال المشروع المشترك الذي يحمل اسم ’بروجكت نبتون‘، تحظى ’أستون مارتن‘ بفرصة الارتقاء بمستوى علامتها التجارية إلى آفاق جديدة في عالم الفخامة مع تقديم أعلى مستويات الأداء والجمال والأناقة التي يترقبها العملاء من العلامة التجارية البريطانية إلى عالم الغواصات الشخصية.

 

كانت شركة ’ترايتون‘ قد تأسست في ولاية فلوريدا عبر إل.بروس جونز وباتريك لاهلي، وتتمتع بخبرة غير مسبوقة في مجال تصميم وتصنيع وتشغيل الغواصات للباحثين والمستكشفين ومالكي اليخوت الفاخرة. ويلتزم فريق الشركة بإنتاج أفضل الغواصات في العالم من حيث الأمان والأداء والقدرة على الغوص.

 

ويمزج ’بروجكت نبتون‘ بين خبرة ’ترايتون‘ في مجال الغوص والعمليات التشغيلية مع إبداع ’أستون مارتن‘ من حيث التصميم والمواد وإتقان الصنعة. وتحت إشراف ’أستون مارتن للاستشارات‘، رسمت الشراكة ملامح مفهوم فريد من شأنه أن يؤدي إلى ابتكار نموذج حصري ومحدود جداً من المركبات. ويعتمد ’بروجكت نبتون‘ على منصة ’ترايتون‘ الشهيرة ذات التصميم المنخفض والتي تتسع لثلاثة أشخاص باعتبارها الأساس الذي سيكفل لعلامة ’أستون مارتن‘ استكشاف ترجمةٍ جديدة للغة التصميم الإبداعي التي لطالما اشتهرت بها الشركة.

 

ونجح ماريك ريتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى ’أستون مارتن‘، وفريقه في تحويل منصة ’ترايتون‘ الصغيرة والمنخفضة لابتكار مركبة ذات أبعاد جميلة بطبيعتها؛ وقال ريتشمان: “تمتاز ’بروجكت نبتون‘ بتصميم خارجي أنيق ورائع اعتمدنا فيه على أنماط وأبعاد تعكس تركيزنا على التصميم والهندسة واللمسات الجمالية التي ترسم ملامح مركباتنا مثل مشروع سيارة الهايبر كار الرياضية ’أستون مارتن فالكيري‘”.

 

ومن جانبه، قال باتريك لاهلي، رئيس ’ترايتون للغواصات‘: “لطالما كنا من المعجبين بإبداعات ’أستون مارتن‘ لما تمثله العلامة التجارية من شغف عميق بالتكنولوجيا، والهندسة والتصميم الأنيق العابر للأزمنة. ومنذ تفاعلنا الأول، كان من الواضح أن ’ترايتون‘ و’أستون مارتن‘ يشكلان شريكين طبيعيين؛ وسيحقق هذا المشروع المشوّق حقاً قيمنا الخاصة”.

 

وتقدم ’أستون مارتن للاستشارات‘ خدمات التصميم والهندسة والتصنيع في قطاعات محددة، لتعزيز جوهر العلامة التجارية في مشاريع جديدة ومشوقة دون المساومة على الخواص الأساسية التي لطالما امتازت بها ’أستون مارتن‘. وتعتمد ’أستون مارتن كونسالتينج‘ على الكفاءات الاستثنائية التي تمتاز بها فرق التصميم والهندسة في ’أستون مارتن‘، لابتكار شراكات موثوقة تتخطى حدود قطاع السيارات مع الحفاظ على إبراز سمات عشق الابتكار والجمال والإتقان.

وبدوره، قال برادلي يورك بيجز، مدير عام ’أستون مارتن للاستشارات‘: “يعتبر ’بروجكت نبتون‘ من أبرز مشاريع ’أستون مارتن للاستشارات‘، ويجسد استعراضاً واضحاً وجذاباً لإمكانيات توسيع خبرة ’أستون مارتن‘ في مجال الإتقان وتصميم السيارات الرياضية إلى آفاق جديدة في عالم الفخامة”.

حول ’أستون مارتن‘

’أستون مارتن‘ شركة بريطانية مستقلة رائدة في تصنيع السيارات الرياضية الفاخرة. وانطلاقاً من شهرتها في ابتكار سيارات رياضية جميلة متقنة الصنع يدوياً، تتكون تشكيلة ’أستون مارتن‘ اليوم من نماذج ’فانتاج‘، و’رابيد إس‘، و’فانكويش‘، وDB11 وسلسلة السيارات الخاصة مثل ’فانكويش زاجاتو‘، و’أستون مارتن فولكان‘. ومن مقرها في جايدون بإنجلترا، تقوم ’أستون مارتن‘ بتصميم وإبداع سيارات رياضية تباع في أكثر من 50 دولة حول العالم.

 

تأسست ’أستون مارتن‘ في عام 1913، وأطلقت مؤخراً خطتها ’الجيل الثاني‘ لمدة ستة أعوام لتعزيز النمو المستدام على المدى الطويل. ويبرز ذلك من خلال استبدال مجموعة سياراتنا الرياضية بالكامل بما في ذلك سيارة DB11 الجديدة بالكامل، و’رابيد إي‘ الكهربائية بالكامل، وطرح علامة ’لاجوندا‘ التجارية، فضلاً عن تطوير مركز تصنيع جديد في سانت أثان بمقاطعة ويلز، والذي سيبني سيارتنا الرياضية الجديدة.

حول ’ترايتون للغواصات‘ ذ.م.م

تعتبر ’ترايتون للغواصات‘ المحدودة، التي تتخذ من فيرو بيتش بولاية فلوريدا مقراً لها، أكثر شركات تصنيع الغواصات المدنية وغواصات الأبحاث خبرة في العالم. ومن مرحلة التصور إلى الإنتاج، يتم تصميم غواصات ’ترايتون‘ وتجهيزها بكافة عوامل السلامة، ويتم اختبار كل منها واعتمادها وفقاً لأكثر المعايير تشدداً. ولعبت تصاميم ’ترايتون‘ البديهية وعالية الكفاءة دوراً في رسم ملامح القطاع من حيث التشغيل والأداء، وتتيح للعملاء خدمات غير مسبوقة بعد البيع، وتدريبات على التشغيل فضلاً عن الدعم الفني. ومن خلال ’بروجكت نبتون‘، تستعد ’ترايتون للغواصات‘ و’أستون مارتن‘ لتعريف الجيل الجديد من مالكي اليخوت بأعماق المحيط، مما يرتقي بشكل كبير بتجربة ملكية اليخوت الفاخرة. www.astonmartin.com/media

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى