انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » بسطامي وصاحب تعيد افتتاح صالة عرض نيسان بحلة جديدة

بسطامي وصاحب تعيد افتتاح صالة عرض نيسان بحلة جديدة

بسطامي وصاحب تعيد افتتاح صالة عرض نيسان بحلة جديدة

عمّان، الأردن – كخطوة منها لتقديم كل ما هو مميز لعملائها، قامت شركة بسطامي وصاحب التجارية – الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن – بإعادة افتتاح صالة عرض علامة نيسان الكائنة بشارع مكة، وتقديمها بحلة جديدة ومميزة متبعة معايير نيسان العالمية في كافة صالات عرض نيسان، والمصممة لتوفر خدمات استثنائية للعملاء من خلال جميع نقاط التعامل ضمن تجربة العميل و تعزيز و مواكبة التحول الرقمي الذي يميز كافة جوانب الحياة اليومية.
وقد هدفت أعمال التجديد وإعادة التصميم لصالة عرض نيسان، والتي تبلغ مساحتها 480 م2 ، إلى تعزيز تجربة العملاء وتوحيدها في كافة صالات عرض علامة نيسان في جميع أنحاء العالم، لتشمل التعديلات التصاميم الداخلية والخارجية، وعمليات الخدمة، وتوفير بيئة رقمية متطورة مثل استخدام اللوائح الذكية (تابلت) الخاصة بموظفي المبيعات لعرض مواصفات السيارة، بالإضافة إلى منح تجربة مبتكرة للعملاء مستمدة من تطلعاتهم ورغباتهم.
وتزدهي صالة عرض نيسان الجديدة بمفهوم خاص في التصميم لتعكس العناصر الأساسية للعلامة وتضم عناصر جديدة في التصاميم الداخلية والخارجية يبرز فيها اللون الأحمر الذي عرفت به علامة نيسان، خصوصاً منطقة عرض السيارات والتي تبرز أهم عناصر نيسان الأساسية بما فيها خاصية التنقّل الذكي، والسيارات الكهربائية، والسيارات التجارية الأكثر رواجاً، وقد اتخذت سيارة نيسان ليف الجديدة كلياً 2020 والتي أطلقت مؤخراً ركناً خاصاً لها ليتمكن الزوار من اكتشاف هذه السيارة الحديثة بطريقة ممتعة ومبتكرة.
وبهذه المناسبة، عبّر المهندس عكرمة محاسنة – الرئيس التنفيذي للشركة – عن سعادته قائلاً: “نحن سعيدون بافتتاح صالة عرض نيسان بحلتها الجديدة مع بداية هذا العام لتعكس نهج علامة نيسان في تقديم كل ما يرضي العميل، ويأتي إعادة تجديد صالة العرض ضمن إطار التزامنا نحو عملائنا بتوفير أجواءً مميزة ومريحة تعطيهم تجربة مميزة مليئة بالحلول المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة، لنكون أكثر قرباً وتفاعلاً معهم. ومن خلال هذا الافتتاح، نحن حريصون كل الحرص أن نتخطى مجرد تقديم تصاميم وجماليات تكون محط أنظار الجميع، بل أيضاً نهتم بأدق تفاصيل الخدمة وتجربة العميل”. وأضاف: “لقد احتفلنا مؤخراً بمضي خمسين عاماً على تأسيس شركة بسطامي وصاحب، ويعد هذا الافتتاح خطوة هامة في خطة الشركة التي تسعى لتطبيقها لتحقيق المزيد من النجاح في السنوات القادمة و تقديم خدمة متميزة لأفراد المجتمع بكافة فئاته وأذواقه”

نبذة عن شركة بسطامي وصاحب التجارية

بدأت شركة بسطامي وصاحب التجارية رحلتها في عام 1969، لتمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور أعمالها، أدخلت الشركة علامة داتسون للمملكة – التي أصبحت فيما بعد نيسان – ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين أيادي الشعب الأردنيّ، فضلاً عن توفيرها لحلول مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات شركة الثقة.
وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد.
وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى