انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » بطلة “جراند سلام” نعومي أوساكا تنضم إلى قائمة سفراء علامة “نيسان”

بطلة “جراند سلام” نعومي أوساكا تنضم إلى قائمة سفراء علامة “نيسان”

نيسان” ستدعم أوساكا في مسيرتها لتحقيق المزيد من الحماس في عالم تنس السيدات

 

يوكوهاما، اليابان- أعلنت شركة “نيسان” عن اختيار لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا، صاحبة الـ 20 عاماً، كأحدث شخصية تنضم إلى قائمة سفراء علامة “نيسان”، وذلك بعد فوزها ببطولة “جراند سلام” للتنس للمرة الأولى في تاريخها.  

 

وجاء الإعلان عن اختيار أوساكا في المقر الرئيسي لشركة “نيسان” في مدينة يوكوهاما، ليكون أول ظهور لها في اليابان منذ فوزها باللقب في يوم 8 سبتمبر الجاري.

 

وتحظى أوساكا بسجل حافل من الأداء المتميز والقوي في ملاعب التنس، والذي توّج بفوزها بلقب أول يابانية تحصل على بطولة “جراند سلام” فردي للسيدات. تجدر الإشارة إلى أن أوساكا وُلدت في اليابان لأم يابانية وأب أمريكي هايتي، وانتقلت مع أسرتها إلى الولايات المتحدة في سن الثالثة، حيث شاركت في مسابقات للتنس بإسم اليابان.

 

 

وفي معرض تعليقها على اختيارها سفيرة لعلامة “نيسان”، قالت أوساكا: “شهد هذا الأسبوع حلماً تحوّل إلى حقيقة، حيث تشرفت بأن أكون ممثلة لليابان ونيسان في المحافل الدولية.” وأضافت: “أشعر بالفخر لارتباطي بهذه الشراكة مع نيسان ذات الطبيعة اليابانية الأصيلة والتي تحظى بروح تنافسية عالمية. ودائماً ما يسود طابع التحدي على توقعات الشركة، وإنني أتطلع إلى المساهمة في تحقيق رؤيتها الرامية إلى تحفيز روح الحماس والإثارة لدى عملاء جدد من جميع أنحاء العالم.”  

 

وبموجب هذه الشراكة، سوف تشارك أوساكا في الحملات الترويجية والإعلانية لـ “نيسان”، على أن تدعمها الشركة في أنشطتها كلاعبة للتنس، بما في ذلك تخصيص سيارات “نيسان” لأوساكا في الجولات التي تقوم بها إلى مختلف الوجهات. 

 

من جانبه، قال أساكو هوشينو، نائب الرئيس الأول لدى شركة “نيسان المحدودة”: “تتمتع أوساكا بشخصية قوية ومحبوبة في الوقت ذاته، ولديها من الشجاعة الكافية لأن تواجه أفضل لاعبي التنس في العالم والتغلب عليهم.” وأضاف: “هذه هي روح الإصرار في الأداء نفسها التي أثبتتها نيسان على مدار تاريخها، وهو ما يتجسّد في سيارة نيسان “ليف” الجديدة، حيث تجاوزت جميع التوقعات وأصبحت السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم. وما هي مرحلة جديدة من التألق بالنسبة لنيسان، تماماً كما تخطو أوساكا أولى درجات سُلّم النجومية.”

 

نبذة حول نعومي أوساكا

وُلدت نعومي أوساكا في 16 أكتوبر عام 1997 باليابان لأب أمريكي هايتي وأم يابانية، حيث انتقلت في سن الثالثة مع أسرتها إلى الولايات المتحدة، واستقرت في فلوريدا.

 

احترفت أوساكا التنس في عام 2013، وتأهلت في سن الـ 16 لبطولة رابطة اللاعبات المحترفات في التنس، ليكون الظهور الأول لها في البطولة التي جرت في “بانك أوف ذا ويست كلاسيك” في ستانفورد بكاليفورنيا. وفي عام 2016، تأهلت أوساكا لبطولة “أستراليا المفتوحة” للتنس (جراند سلام) وبلغت الدور الثالث للبطولة. كما تأهلت في الموسم نفسه للدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة وبطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

 

وفي أكتوبر 2016، حصلت على المركز الثاني في بطولة “توراي بان باسيفيك” المفتوحة للتنس باليابان، حيث حصلت بفضل أدائها المتميز على لقب “أفضل مصنّفة جديدة للعام في البطولة”.

 

وفي مارس 2018، توجت أوساكا بلقب فردي السيدات في بطولة إنديان ويلز، ما يجعلها أول لاعبة يابانية تفوز ببطولة تنس كبرى.

 

التصنيف العالمي: في المركز السابع (بحسب تصنيف 10 سبتمبر 2018).

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى