انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » بطل الدراجات النارية الأردني عبدالله يوسف “السبع” خامسا في رالي حائل الدولي في السعودية

بطل الدراجات النارية الأردني عبدالله يوسف “السبع” خامسا في رالي حائل الدولي في السعودية

بطل الدراجات النارية الأردني عبدالله يوسف “السبع” خامسا في رالي حائل الدولي في السعودية

نجح رياضي ريد بُل و”كي تي أم” وبطل الدراجات النارية عبدالله يوسف الملقب بـ”السبع” في احتلال المركز الخامس في نسخة هذا العام من رالي حائل تويوتا الدولي، الجولة السابعة من كأس العالم لراليات باها من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”.
وأقيم الحدث بين 10 و12 نوفمبر 2022، انطلاقاً من مدينة حائل في المملكة العربية السعودية، بمشاركة فئات متنوّعة من الآليات، بما فيها الشاحنات والعربات الخفيفة والسيارات والدراجات الرباعية والدراجات النارية.

والجولة السابقة من راليات باها التي شارك فيها السبع كانت في مدينة العقبة الأردنية، حيث احتل المركز الثاني في الجولة الأولى من كأس الشرق الأوسط لراليات باها من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”، والحدث الأول على روزنامة كأس العالم لراليات باها من ‏الاتحاد الدولي للدرّاجات النارية “فيم”.
وبرز السبع بقوة على امتداد أيام رالي باها السعودي 2022، بفضل التميّز الذي أظهره في الأداء والملاحة والقدرة على التحمّل وهو الآن يتطلّع الى المرحلة النهائية القادمة في مطلع شهر ديسمبر من العام الحالي.
وسبق لبطل الدراجات النارية ابن الثلاثين عاماً أن حاز على الكثير من الجوائز المحلية والإقليمية، والتي كانت من ضمنها بطولة كأس الأردن وبطولة “كي تي أم” للتحمل وسباقات الموتوكروس. ويُعتبر عبدالله يوسف على مدى الأعوام الأربعة الماضية رياضي الدراجات النارية الأوّل في الأردن، وقد لقبه أصدقاؤه بـ”السبع” لأسلوبه الفريد في ركوب الدراجة ومهاراته اللافتة في هذه الرياضة التي بدأ في تنميتها منذ كان في الحادية عشرة من عمره.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى