انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » بمناسبة شهر البركة عش عالماً من الرفاهية

بمناسبة شهر البركة عش عالماً من الرفاهية

بمناسبة شهر البركة عش عالماً من الرفاهية

الحملة الرمضانية/ الصيفية من مركز صحارى تتيح للعملاء ربح سيارتين من طراز BMW الفئة الثامنة وقسائم شرائية للمفروشات بقيمة 150 ألف درهم عند إنفاقهم ما لا يقل عن 200 درهم في المركز
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة؛ يحتفي مركز صحارى، الوجهة الرائدة لتجارة التجزئة والمطاعم والترفيه في الشارقة، بقدوم شهر رمضان المبارك وفصل الصيف مع إطلاق عرض غير مسبوق يوفر قيمة استثنائية وجوائز قيّمة للعملاء.
وسيفوز العملاء المحظوظون في إطار الحملة الرمضانية/ الصيفية التي تستمر من 6 مايو ولغاية 29 أغسطس 2019، بسيارتين من طراز BMW الفئة الثامنة وقسائم لتجديد أثاث المنزل بقيمة 150 ألف درهم ، وذلك عند شرائهم بقيمة لا تقل عن 200 درهم في مركز صحارى
وسيكون لدى السيدات حافز إضافي للتسوق وقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء في المركز، حيث سيحصلن على قسيمتين للدخول في السحب عند الشراء بقيمة لا تقل عن 200 درهم من أي منفذ داخل المركز، وذلك من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً.

  • ويمكن للزوار مضاعفة عدد قسائم السحب بمجرد إنفاقهم ما لا يقل عن 200 درهم في أي من مطاعم القاعة الشرقية في الطابق الثاني من المركز. بينما سيحصل العملاء عند تسوقهم بقيمة 200 درهم من محل ماتلان على 5 قسائم لمضاعفة فرصة الفوز.

يجري السحب الأول يوم 4 يوليو 2019، حيث سيفوز أحد العملاء المحظوظين بسيارة BMW الفئة الثامنة، في حين سيحصل خمسة عملاء آخرين على قسائم شرائية للمفروشات بقيمة 15 ألف درهم لكل منهم، أمّا السحب الثاني فسيتم في 29 أغسطس على نفس الجوائز. وسيجري كلا السحبين عند الساعة 7 مساءً بحضور ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.
وخلال الشهر الفضيل، ستتغير مواعيد عمل المركز لتصبح من يوم السبت إلى الجمعة ابتداءً من الساعة 10 صباحاً ولغاية 1 صباحاً، وردهة المطاعم من الإفطار وحتى 2 صباحاً. كما سيتم تخصيص خيمة في منطقة المطاعم للأطفال وغير الصائمين خلال أوقات النهار.
وانطلاقاً من التزامه بتوفير تجارب تسوق لا تُنسى لعملائه، يعتزم مركز صحارى مواصلة إطلاق حملات مجزية تمنح المتسوقين فرص رائعة للفوز بجوائز قيّمة.

  • نبذة حول مركز صحارى:
    تم إنشاء مركز صحارى في موقع استراتيجي بين إمارتي دبي والشارقة. وكان هذا المركز قد فتح أبوابه لأول مرة أمام عملائه في شهر فبراير من العام 2002. و يوفر المركز لمرتاديه مجموعة منتقاة من محلات التجزئة والمتاجر الكبرى لعدد من العلامات التجارية المشهورة، مثل “أدفنشر لاند” و “محل الأطفال” و “دبنهامز” و “إي ماكس” و “فيتنس فيرست” و “نوڤو سينماز” و “هوم سنتر” و “مارينا هوم” و” ماتلان” و “سبينيس” و “تويز آر أص” و “زارا” إلى جانب الكثير من العلامات الأخرى. ويبدأ العمل في مركز صحارى من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً في أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس والسبت، ومن 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً ومن 1 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل يوم الجمعة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى