انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » بن سليم يلغي رسوم تصاريح الأحداث المحلية ذات الصلة كجزء من مبادرة للعمل الوثيق مع أندية السيارات

بن سليم يلغي رسوم تصاريح الأحداث المحلية ذات الصلة كجزء من مبادرة للعمل الوثيق مع أندية السيارات

بن سليم يلغي رسوم تصاريح الأحداث المحلية ذات الصلة كجزء من مبادرة للعمل الوثيق مع أندية السيارات

نادي الإمارات للسيارات يطرح حملة جديدة

للحفاظ على أولوية السلامة في رياضة السيارات المحلية

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، أعلن نادي الإمارات للسيارات، الهيئة الرسمية الممثلة للاتحاد الدولي للسيارات، الجهة المشرفة على رياضة السيارات في العالم، عن اعتزامه العمل بشكل أوثق وأكثر فعالية مع منظمي الأحداث المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تعزيز معايير السلامة في سائر الأحداث ذات الصلة.

وكجزء من مبادرة تهدف لتقوية أواصر علاقات العمل مع الأندية وحلبات السباق أكد نادي الإمارات للسيارات إلغاء رسوم التصاريح التي تُسدد في العادة للنادي بصفته هيئة رياضة السيارات الوطنية لتسجيل كل حدث.

ويتم إصدار التصاريح لمنظم الحدث بعد تقديم برامج مفصلة للسلامة والرعاية الطبية والتي يقوم نادي الإمارات للسيارات بتدقيقها.

وتشمل هذه الأحداث سباقات الحلبات والكارتينغ في حلبتي ياس مارينا أبوظبي وأوتودروم دبي إضافة إلى جولات بطولات راليات الإمارات والأوتوكروس التي ينظمها نادي الإمارات لرياضة السيارات ومقره في إمارة الشارقة.

كما تم إلغاء رسوم تصاريح الأحداث التي ينظمها اتحاد الامارات للسيارات والدراجات النارية، ونادي الإمارات لسباقات الموتوكروس، وحلبة رأس الخيمة للسباقات “راك تراك”.

وفي هذا السياق، قال محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد الإمارات للسيارات والدرجات النارية: “تلعب جميع هذه الهيئات دوراً في إنشاء مستقبل مزدهر لرياضة السيارات في الإمارات العربية المتحدة، ونحن بدورنا نرغب ببذل كافة الجهود لدعمهم وتشجيعهم”.

وأضاف: “يشارك كل من هذه الهيئات التزامنا بضمان أعلى معايير السلامة للمتسابقين وجمهور المشاهدين والمراقبين وجميع المتطوعين والمشاركين الذين يعتبرون الأولوية رقم 1 بالنسبة لنا. وبصفتنا هيئة رياضة سيارات محلية فنحن نرغب بالعمل معها بشكل أوثق مما مضى لتنفيذ ذلك”.

الجدير بالذكر أن موفداً فنياً من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” للراليات الصحراوية الطويلة، ليونيل كارّي، كان قد زار في مطلع الشهر الجاري دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل مع نادي الإمارات للسيارات لمساعدة المنافسين في الاستعداد لراليي كأس العالم للراليات الصحراوية في الإمارات، والتركيز الرئيسي على السلامة.

وزار محمد بن سليم يرافقه ليونيل كارّي عدد من ورشات العمل وقدم تعليمات وتوجيهات للمنافسين والميكانيكيين، وركز بصورة خاصة على ضمان بناء سيارات “بقي” جيداً وترقيتها إلى مستويات ومعايير الاتحاد الدولي للسيارات للمنافسة في رالي دبي الصحراوي.

ويقام رالي دبي الصحراوي برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، خلال الفترة من 9 -11 مارس 2017 في صحراء القدرة. ويشكل الرالي الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الطويلة للسيارات “فيا” والجولة الأولى لبطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة للدراجات النارية “فيم”.

وسيتخذ رالي دبي الصحراوي 2017 من فندق ومنتجع باب الشمس الصحراوي الراقي مقرا له. وسيليه رالي أبوظبي الصحراوي الذي يقام خلال الفترة من 1-7 أبريل ويشكل أحد جولات بطولة العالم للراليات الطويلة للسيارات وبطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة للدراجات النارية “فيم”.

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى