انت هنا: الرئيسية » أخبار مصنعي وتكنولوجيا الإطارات » بوما وبيريللي تحتفلان بشراكتهما المميزة عبر تقديم عرض فريد للعملاء

بوما وبيريللي تحتفلان بشراكتهما المميزة عبر تقديم عرض فريد للعملاء

بوما وبيريللي تحتفلان بشراكتهما المميزة عبر تقديم عرض فريد للعملاء

بيريللي تتيح لعملائها فرصة اقتناء أفخر تصاميمها من الإطارات والأحذية الرياضية من خلال عرضها الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشفت بيريللي، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات والاسم الأشهر في رياضة السيارات في المنطقة، عن عرض جديد لعملائها في الشرق الأوسط؛ حيث تتيح لهم عند شرائهم لمجموعة جديدة من إطارات بيريللي فرصة الحصول على أحدث ابتكاراتها الإبداعية خارج عالم الإطارات، والمتمثلة بحذاء ريبليكيت-إكس الذي يمنحهم الإحساس بالحماسة التي يعبق بها مضمار السباق.

ويأتي العرض الفريد كثمرة للشراكة الاستراتيجية بين شركتي بوما وبيريلي العام الماضي، بعد سابقة هي الأولى من نوعها لإنتاج حذاء ريبليكيت-إكس المذهل المستوحى من إرث الشركتين، ليضمن لمرتديه أعلى مستويات التحكم في شوارع المدينة على غرار إطارات بيريللي في مضامير السباق. ويتكون ريبليكيت-إكس من نعل خارجي مطاطي بالكامل كبير الحجم يعلوه قسم علوي مريح. وتمّت الاستفادة من النمط الفريد ذو اللون الأزرق لسطح عجلات سينتوراتو من بيريللي، والمستخدم عادة لضمان الحد الأقصى من الاحتكاك خلال السباقات في الأجواء الماطرة، على النعل الخاص بالحذاء لتوفير أكبر قدر ممكن من السيطرة والتحكم أثناء السير والركض. وتفخر الشركة بالمنتج الثوري المميز الذي يتماشى مع استراتيجتها الهادفة لتشجيع مشاريع مبتكرة مع شركاء يحتلون الصدارة في مجالات عملهم. ويمكّن حذاء ريبليكيت-إكس عملاء العلامتين من إبراز شخصيتهم بوضوح عبر تجسيد حماس السباقات في الثقافة الشعبية والموضة، بالإضافة إلى جذب جيل جديد مفعم بالشغف إلى عالم السباقات الحماسي.

وفي إطار تعليقه على هذا التعاون، قال ألبيريكو أفوجادرو، مدير عام بيريللي في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي: “تواصل شراكتنا المتينة مع أبرز العلامات التجارية والأسماء العالمية لعب دور محوري في إتاحة الفرص الحصرية الفريدة لعملائنا. ومن خلال التعاون الحالي مع شركة بوما الرائدة، تتيح شركة بيريللي للعملاء الفرصة لحمل أرقى تصاميم الإطارات على أحذيتهم وسياراتهم، وهو ما يثبت مكانتنا المرموقة داخل وخارج مضمار السباق”.

كما تتميز عملية تصنيع إطارات بيريللي بكونها مزيجاً من عمليات التصميم المتطورة والإمكانات الحرفية الفريدة، حيث يتم صنع الإطارات بعد اجتيازها مجموعة من الاختبارات مثل إمكانية التحكم ضمن الظروف الجافة والرطبة، ومقاومة الانزلاق على الأسطح المبلولة، والأداء خلال الظروف الشتوية، بالإضافة إلى اختبارات مقاومة التدحرج والصلابة والسرعة العالية؛ والتي تم الاستفادة منها في عملية تصميم الحذاء.

يمكن للعملاء استبدال قيمة قسيمتهم بأي منتج آخر مماثل بالقيمة في حال عدم توافر المقاس الملائم لهم من الحذاء، وذلك عبر المراكز التجارية التالية: مول الإمارات، ودبي مول، وسيتي سنتر ديرة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى