انت هنا: الرئيسية » تجارب السيارات » جاكوار I‑PACE الكهربائية الجديدة.. 470 كم في دورة WLTP… من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4.8 ثوانٍ

جاكوار I‑PACE الكهربائية الجديدة.. 470 كم في دورة WLTP… من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4.8 ثوانٍ

جاكوار I‑PACE الكهربائية الجديدة.. 470 كم في دورة WLTP… من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4.8 ثوانٍ

تحقيق وتصوير رامز الخانجي

كل الشكر للشركة المحمودية وكلاء جاكوار في الأردن لاتاحة الفرصة لنا لتجربة جاكوار I‑PACE أول سيارة رياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء كهربائية بالكامل من جاكوار

البطارية
I‑PACE تتمتع ببطارية بقدرة 90 كيلوواط/ساعة مكوّنة من خلايا جرابية من الليثيوم أيون ذات كثافة عالية للطاقة. يدعم تصميمها ونظام الإدارة الحرارية المتطور فيها التشغيل لمدة طويلة ولفترات يتم فيها الحفاظ على القدرة القصوى.

القوة
I‑PACE يتم تسييرها بمحركين كهربائيين متزامنين مغناطيسيين دائمين. وعلى غرار التقنية الموجودة في سيارة سباق فورمولا E من الطراز I‑TYPE، يولّد هذان المحركان قدرة تبلغ 400 حصان و696 نيوتن متر من عزم الدوران.

الرعاية اللاحقة
بفضل قرن تقريبًا من الخبرة في مجال تصنيع السيارات والرعاية اللاحقة، تؤمن لك ملكية سيارة جاكوار راحة البال. I‑PACEمزوّدة ببطارية يغطّيها ضمان شامل لمدة 8 سنوات. وستحظى دائمًا بالدعم الكامل من شبكة وكلاء جاكوار الواسعة والفنيّين المدرّبين جيدًا الضليعين بكل ما يتعلق بسيارة جاكوار.

ناقل الحركة
I‑PACE لا تتطلب ناقل حركة تقليدي. بل بدلاً من ذلك، تجسد البساطة في أبهى صورها. يوفر نظام JaguarDrive على الفور تسارعاً مستداماً من 0 إلى 12000 دورة في الدقيقة بدون أي تأخر وبدون انقطاعات في تبديل التروس.

الأبعاد
توجد خمسة مقاعد كاملة ومكان تخزين مبتكر ومساحة تحميل خلفية كبيرة تزيد سعتها عن 1453 لتراً و27 لتراً في مقصورة التخزين الأمامية.

الشحن
مع توفر الشاحن السريع بالتيار المستمر بقدرة 50 كيلوواط، وهو النوع الموجود في معظم محطات الشحن العامة، يمكن للسيارة I‑PACE توفير مدى يصل إلى 270 كم في الساعة

المدى والشحن
سواء كانت هذه سيارتك الكهربائية الأولى أو التالية، اكتشف كيف تتلاءم سيارة جاكوار I‑PACE بسلاسة مع نمط حياتك باستخدام استبيان الشحن الذي نقدمه.

استكشاف المدى والشحن
الحوافز
I‑PACE يتلقى مالكوها المزايا المالية الناتجة عن امتلاك سيارة كهربائية. يمكن أن تتضمن الحوافز التي تجعل القيادة اليومية أكثر راحة وانخفاضاً في التكلفة المنح الحكومية وانخفاض ضرائب الطريق وخفض رسوم المرور في وسط المدينة وسهولة الوصول إلى حارات المركبات كثيرة الركاب.

استكشف حوافز السيارة الكهربائية
السعي نحو الابتكار
نحن في جاكوار ملتزمون بتقديم السيارات الكهربائية التي توفر الإثارة عند قيادتها ومشاهدتها. تشارك جاكوار في سباقات بطولة فورمولا E منذ عام 2016، وفي عام 2018، سوف تصبح I‑PACE eTROPHY أول سلسلة سباقات عالمية للسيارات الكهربائية بالكامل. لقد بدأ الفصل التالي في سباق الابتكار.

المدى
470 كم في دورة WLTP*

القيادة المثيرة
I‑PACE هي سيارة جاكوار قبل كل شيء – إنها سيارة حقيقية للمحترفين. حيث توفر محركاتها الكهربائية وتوزيع الوزن المثالي تقريباً 696 نيوتن متر من عزم الدوران الفوري ورشاقة السيارة الرياضية.

الخطوط المتحركة
تتمتع السيارة بتصميم أنيق وإيروديناميكي فائق يتميز بمعامل سحب منخفض يبلغ ‎0.29Cd، ولذا تم تصميم I‑PACE لتوفير الكفاءة من خلال انسيابها مع الهواء بأناقة لتوفير أقصى مدى وثبات. I‑PACE توفر الإثارة من كل زاوية بفضل خط الوسط الانسيابي وغطاء المحرك المثير والملامح الخلفية المميزة.

الهدوء الداخلي
I‑PACE تدمج التقنية والمساحة الرحبة بسلاسة. يتسم التصميم الداخلي بالأناقة والترتيب، إلى جانب الميزات الملموسة والخطوط الانسيابية. كما توفر طبيعة مجموعة نقل الحركة الكهربائية مساحة إضافية، لتوفير المزيد من الحرية لتحقيق أقصى مستويات الراحة التي يقدمها تصميم I‑PACEالداخلي.

السيطرة الدائمة
I‑PACE تتضمن نظام المعلومات والترفيه Touch Pro Duo الذي يسهّل التحكم في كل تقنيات السيارة. تُعد قدرات Wi-Fi من الجيل الرابع1 قياسية ويعني توفر مجموعة من ميزات الاتصال سهولة البقاء على اتصال مع العالم الرقمي.

نظام توجيه عزم الدوران بالكبح
يعمل نظام توجيه عزم الدوران بالكبح على زيادة سلاسة الحركة التي تميز السيارات الرياضية إلى أقصى حد لزيادة الثقة لدى السائق، حيث يوفر تحكماً مستقلاً عند الكبح في العجلات الأمامية والخلفية بشكلٍ منفرد لتحسين قوى الانعطاف المؤثّرة على السيارة. وفي معظم الأحوال يتم تطبيق المزيد من ضغط الكبح على العجلات الخلفية حيث يدعم ذلك أقصى قدرة انعطاف، بينما يتم ضغط الكبح داخل العجلات الأمامية لزيادة الفعالية والدقة.

التعليق الهوائي النشط
يعمل تقليل المساحة بين السيارة والطريق على تحسين الأداء الإيروديناميكي والمدى. يخفض التعليق الهوائي النشط الاختياري في سيارة I‑PACE السيارة تلقائياً بمقدار 10 مم عند السير بسرعات تزيد على 105 كم/ساعة عبر فترات زمنية ممتدة.

ديناميكيات تكيّفية
توفر الديناميكيات التكيفية كلاً من الديناميكيات الدقيقة والقيادة الهادئة الفاخرة عن طريق مراقبة حركات السيارة بمعدل يصل إلى 500 مرة في الثانية. حيث يحلل النظام نشاط التسارع والتوجيه والخانق ودواسة الكبح باستمرار ويتم ضبط المخامد التي يتم التحكم بها إلكترونياً لتحسين إعدادات التعليق، مما يوفر التوازن الأمثل بين الراحة والأناقة والرشاقة في كل الأوقات.

الديناميكيات القابلة للتهيئة
عند تثبيت الديناميكيات التكيّفية، يتيح لك نظام الديناميكيات القابلة للتهيئة بتخصيص حساسية الخانق وقوة المخامد وزيادة وزن التوجيه في السيارة I‑PACE. حدد الوضع الديناميكي لإحياء الطابع الرياضي لسيارة I‑PACE.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى